نادين نجيم تنسحب من لقاء إعلامي بسبب سؤال (فيديو)

نادين نجيم تنسحب من لقاء إعلامي بسبب سؤال (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

أثارت الممثلة اللبنانية “نادين نجيم” تفاعلاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انسحابها من لقاء إعلامي بسبب سؤال وجهته لها المراسلة.

وفي التفاصيل، أجرت نادين لقاءً إعلامياً على هامش حفل توزيع جوائز “موريكس دور” في دبي، سألتها فيه المراسلة حول اسم الفنان الذي ستتابعه في حال مشاركته في أحد الأعمال الفنية التي ستعرض في شهر رمضان القادم، لترد نجيم بالانسحاب بطريقة وصفها المتابعون بـ “الذكية” و “اللطيفة”.

وحظي موقف نجيم على إشادات المتابعين حيث ردت على المراسلة بالقول: ”بجاوبك على فنجان قهوة“، ثم احتضنتها وانسحبت من اللقاء.

تفاعل الجمهور

ومما جاء في تعليقات الجمهور: “انسحاب محترم وحلو الصراحة”، “دائما نادين محنكه في فن الردود برافو”، “بس انسحبت باحترام”.

وكانت “موريكس دور” قد كرمت  الفنانة اللبنانية نادين نجيب، حيث حصلت على جائزة الممثلة العربية للعام 2021 عن مسلسلها ”صالون زهرة“.

جدير بالذكر، أن الفنانة نادين نجيم تغيب عن موسم دراما رمضان 2022 بسبب انشغالها في إنجاز مشروعها التجاري الخاص.

وكان المنتج “صادق الصباح” قد كشف عن عمل فني لنادين نجيم خارج شهر رمضان، من المقرر عرضه في سبتمبر/ أيلول 2022، ليبدأ بعدها التحضير لرمضان 2023.

وكان آخر ظهور لنادين نجيم في مسلسلي ”عشرين عشرين“ و “صالون زهرة“ اللذين حققا نجاحاً واسعاً ونسب مشاهد مرتفعة.

نادين نجيم: مقاييسي للزواج اختلفت

كشفت الفنانة نادين نجيم عن رأيها في الزواج مجدداً خلال لقاء جمعها بالإعلامي السعودي داوود الشريان، مؤكدةً أن مقاييس الزواج بالنسبة لها اختلفت في الوقت الحالي.

واعتبرت نادين أنه لو كانت نظرتها للزواج والرجل في تلك الفترة صحيحة لاستمر زواجها مبينةً أنها مرت في مرحلة اختبار وتجربة تعلمت منها مؤكدة أن الأخطاء تكون من الطرفين.

وأوضحت أنه عند التفكير في الزواج يجب الحساب للأمر بطريقة مختلفة، مؤكدةً على ضرورة قضاء الثنائي وقتاً طويلاً وسفرهما معاً وأهمية الصراحة والصدق.

وأشارت نادين إلى أنها قضت فترة 6 أشهر مع زوجها السابق قبل الزواج معتبرة أنها فترة غير كافية، مشيرة إلى أهمية تصحيح الأخطاء وعدم تجاهل ما لا يمكن تصحيحه منها. لافتةً إلى أن الرجال مختلفون في الشخصية والتربية والنفسية وفي نظرتهم للزواج والحياة والمرأة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق