إيناس زريق: محمد قبنض قلعني من لوكيشن طوق البنات وأرفض العمل معه مجدداً (فيديو)

إيناس زريق: محمد قبنض قلعني من لوكيشن طوق البنات وأرفض العمل معه مجدداً (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

كشفت الممثلة السورية “إيناس زريق” عن موقف صعب تعرضت له خلال مشاركتها في لجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية “طوق البنات”.

جاء ذلك في لقاء مصور أجرته زريق مؤخراً مع منصة “بانة ميديا” تحدثت فيه عن طردها من قبل المنتج السوري محمد قبنض من كواليس “طوق البنات”.

وقالت إيناس زريق إنها كانت قد اتفقت مع شركة الإنتاج وبدأت بتصوير مشاهدها في العمل، عندما طردها قبنض من موقع التصوير قائلاً إنه لا يريدها.

إيناس زريق: لن أعمل مع قبنض مجدداً

وأشارت الفنانة السورية إلى أنها تمالكت نفسها في تلك اللحظات وجمعت أغراضها لتغادر المكان، لتلجأ إلى زوجها الكاتب بلال شحادات لتبكي في حضنه.

وأضافت أن مخرج العمل إياد نحاس كان له رد فعل جميل، لكن القرار كان للمنتج ولا يمكن فعل أي شيء، مؤكدةً أنها لن تعمل مع شركة قبنض للإنتاج الفني، في حال تم عرض ذلك عليها.

إيناس زريق: غير راضية عن نفسي

صرّحت الفنانة إيناس زريق أنها لم تكن راضية عن نفسها في أي وقت من الأوقات، مبينةً أنها غير راضية عمّا قدمته منذ تخرها من المعهد العالي للفنون المسرحية.

وقالت: “ولا مرة كنت راضية عن حالي حتى إني بتدايق، يغني ولا مرة حضرت لحالي شي وقلت برافو يا إيناس”، مشيرةً إلى أن عائلتها وزوجها يعتبرون ما تشعر به جلداً للذات، لكنها لا تشعر هي بالرضا والاستمتاع عندما تشاهد أعمالها.

وعن الأسباب وراء ذلك، أوضحت إيناس زريق إنها تشعر أحياناً أن الإحساس خانها أو أنه كان بإمكانها تقديم المشهد بشكل أفضل أو أنه لم يكن عليها القبول بالدور بسبب صغر مساحته.

وأشارت إلى أنها شخص يخاف جداً في الحياة، مشيرةً إلى أن الحـ.ـرب صنعت بداخلها عقدة خوف وهي لا تعرف أين ستكون في السنوات المقبلة.

إيناس زريق: زوجي أكبر داعم لي

وأضافت إيناس أنها لم تتلق أي عرض لشخصية صعبة أو مركبة وتحمل مستويات مختلفة، مبينةً أنها قدمت أدواراً عادية وبسيطة.

وحول سبب عدم تلقيها عروضاً بأدوار مهمة رغم كونها زوجة الكاتب بلال شحادات، قالت إيناس إن هذا السؤال يسبب لها الإحباط.

وأوضحت أن الظروف هي السبب وراء ذلك، مؤكدةً أن زوجها أكبر داعم لها منذ أن كانت طالبة في المعهد العالي للفنون المسرحية، مبينةً أن هذه الأمور تعود إلى شركة الإنتاج لافتةً إلى أن الأعمال التي يكتبها زوجها يجري تصويرها خارج سوريا وهي أم ولا تستطيع السفر والابتعاد عن طفلتها لفترة طويلة.

وإيناس زريق؛ هي ممثلة سورية خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة عام 2012، متزوجة من الكاتب السوري بلال شحادات ولديهما طفلة اسمها “فايا”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق