انفصال حازم شريف عن خطيبته الإعلامية العراقية سبا المبارك نهائياً

انفصال حازم شريف عن خطيبته الإعلامية العراقية سبا المبارك نهائياً 

مدى بوست – فريق التحرير 

أعلن الفنان السوري “حازم شريف” انفصا له النهائي عن خطيبته الإعلامية العراقية “سبا المبارك” عبر تصريح خاص لموقع “الفن” اللبناني”.

وكشف نجم أراب آيدول أن الانفصا ل تم ليلة أمس، مؤكداً أنه انفصا لاً نهائياً، دون أن يفصح عن أسباب هذا الانفـ.ـصال المفاجئ خاصة وأنه جهز مطلع الشهر الجاري احتفالاً رومانسياً بمناسبة عيد ميلادها.

وألغى كل من حازم شريف وسبا المبارك متابعة الآخر عبر منصات السوشيال ميديا كما قاما بحذف جميع الصور التي تجمعهما.

وعلى الصعيد المهني، صرّح الفنان حازم شريف لموقع “الفن” أنه يتواجد حالياً في دبي، وسيتوجه إلى لبنان من أجل الاستعداد للمزيد من الأعمال الفنية الجديدة.

الحياة الشخصية للفنان حازم شريف

وقبل نحو عام أعلن الفنان حازم شريف ارتباطه من خلال فيديو جمعه بخطيبته لكنه أخفى وجهها برمز ”قلب“ مرفقاً إياه بوضع صورة خاتم خطوبة في إشارة إلى إعلان خطوبته.

وفي وقت سابق، أوضح أن خطيبته بعيدة عن الوسط الفني، لذلك يحرص على إبعادها عن الأضواء، خاصةً في الفترة الحالية، وهي عراقية الجنسية تُدعى “سبا المبارك”، وهي تدرس طب الأسنان.

وأضاف شريف أن تعارفهما جاء عن طريق الصدفة، حيث اجتمعا سوياً برفقة مجموعة من الأصدقاء، وتطور الأمر إلى إعجاب متبادل وتعارف ثم خطوبة رسمية.

من هو حازم شريف؟

حازم شريف: مطرب سوري شهير من مواليد محافظة حلب السورية في السابع من شهر يونيو/ حزيران لعام 1993، حاصل على لقب محبوب العرب في برنامج أراب آيدول في موسمه الثالث، وهو خريج المعهد العالي للموسيقى.

جاء شريف إلى بيروت ليتقدم إلى تجارب أداء برنامج أراب آيدول، الذي عُرض على شاشة إم بي سي، ونال استحسان لجنة التحكيم ووصل إلى المراحل النهائية دون أن يمر بمنطقة الخـ.ـطر.

خلال البرنامج قام بالغناء لصباح فخري وعبد الحليم حافظ وملحم بركات، ويعتبر محمد عبد الوهاب مثله الأعلى في الغناء، وقد تفوق على منافسيه هيثم خلايلي وماجد المدني، وحصد أعلى نسبة أصوات وتوج باللقب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق