ديمة الجندي تخطف الأنظار في حفل إيمي غالا وعبير شمس الدين تعلق: “كنتِ قمر” (صور)

ديمة الجندي تخطف الأنظار في حفل إيمي غالا وعبير شمس الدين تعلق: “كنتِ قمر” (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الممثلة السورية “ديمة الجندي” الأنظار ليلة أمس بإطلالة أنيقة خلال حفل توزيع الجوائز The EMIGALA بنسخته الثانية، الذي أقيم بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتألقت ديمة الجندي في الحفل بفستان طويل عـ.ـاري الكتفين باللون الموف الفاتح واعتمدت مكياجاً ناعماً وتركت شعرها الطويل منسدلاً على كتفيها.

ونشرت الجندي عدداً من الصور عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” وثقت بها إطلالتها في الحفل الذي شاركت في تقديمه، وظهرت في إحدى الصور بعد تقديمها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي التي توجت بلقب “أيقونة الموضة” لعام 2022.

ديمة الجندي

تفاعل المتابعين

حظيت إطلالة الفنانة ديمة الجندي بتفاعلٍ واسع من قبل متابعيها، الذين عبروا عن إعجابهم بها وتغزلوا بجمالها وأناقتها ووصف البعض إطلالتها بـ “الساحرة”.

كما تفاعل معها العديد من زملائها في الوسط الفني ومنهم لورا أبو أسعد وداليدا خليل وليليا الأطرش وصفاء سلطان وعبير شمس الدين التي كتبت: “كنتي قمر بالحفل”.

ديمة الجندي تكشف عن قصة حب جديدة

كشفت الفنانة ديمة الجندي مؤخراً عن ارتباطها عاطفياً بقصة حب جديدة، وذلك خلال استضافتها من قبل الإعلامي السوري “مصطفى الآغا” في برنامج “صدى الملاعب”.

وصرّحت ديمة أنها حوصرت في أدوار “الفتاة المُعذبة والحبيبة” لفترة طويلة بسبب ملامحها البريئة، على الرغم من إمكانياتها التمثيلية التي تؤهلها لأكثر من ذلك، مؤكدةً أنها غير نادمة على أي من الأدوار التي قدمتها.

اعتبرت الجندي أن العمل الذي فتح لها أبواب الشهرة هو مسلسل البيئة الشامية “باب الحارة”، الذي أدت فيه شخصية “زهرة” البنت البكماء لـ ”أبو خاطر/ سليم كلاس” التاجر الثري.

كما كشفت عن تعرضها لضغط كبير تضطـ.ـرت على إثره لتلقي العلاج النفسي وتناول أدوية مهدئة، مبينةً أن فترة علاجها استمرت مدة 6 أشهر.

الجندي انتهت مؤخراً من تصوير دورها في مسلسل دراما عربية مشتركة يحمل اسم “بيوت من ورق”، تأليف: آية طيبا، إخراج: أسامة الحمد، بطولة: سوزان نجم الدين، يوسف الخال، طوني عيسى، يزن السيد، جيني إسبر، داليدا خليل، دانا جبر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق