منى واصف ترد على رسالة نجوى كرم لها ومتابعون يتساءلون عن صحتها (فيديو)

منى واصف ترد على رسالة نجوى كرم لها ومتابعون يتساءلون عن صحتها (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

ردت الممثلة السورية القديرة “منى واصف” على تصرّيح أدلت به النجمة اللبنانية “نجوى كرم” حولها قبل نحو شهرين عبر إحدى المنصات الإعلامية.

وصرّحت نجوى كرم في لقاء سريع مع الإعلامي السوري “ماجد العجلاني” أن منى واصف هي واحدة من النجمات السوريات المفضلات لديها.

وأضافت شمس الأغنية اللبنانية في اللقاء الذي أجري على هامش حفلها على مسرح “كوكا كولا أرينا” في دبي، أنها تحب منى واصف كثيراً واصفةً إياها بـ “الممثلة القديرة التي يرفع لها الجميع القبعة احتراماً”.

منى واصف

 

منى واصف ترد

بث ماجد العجلاني مؤخراً رد الفنانة منى واصف التي شكرته على إيصال رسالة الفنانة نجوى كرم معبرةً عن سعادتها بكلماتها.

وقالت منى واصف في تسجيل صوتي: “شكراً يا ماجد انك وصلتلي رسالتها، يعني شو بدي قول تسلملي عينها، لو عندي عنوانها كنت أنا شكرتها”.

وأضافت: “أنا بالنسبة إلي نجوى كرم شغلة كبيرة كتير، معقبة: “الست نجوى.. شكراً كتير إلك وإلها”.

تفاعل الجمهور

وحظي رد الفنانة منى واصف على تفاعل واسع من قبل المتابعين الذين أشادوا بتواضع الفنانة السورية القديرة وأخلاقها العالية.

ومما جاء في التعليقات: “قامتين فنيتين محترمتين ومثقفتين منشوف حالنا فيهن”، “ما أرقى ردها منى واصف عنجد نجمة قديرة ومحترمة”.

في حين تساءل العديد من المتابعين عن صحة منى واصف التي بدا صوتها متعباً قليلاً، فقال البعض: “كأنه صوتها تعبان”، “حبيبة قلبي الكبيرة منى واصف صوتها صوت صدرها التعب فيهم واضح خير يا رب، سلامات لقلبها”، “سلامتك ست منى صوتها تعبان”.

آخر أعمال منى واصف

الجدير بالذكر، أن الفنانة منى واصف ستغيب عن موسم دراما رمضان 2022، حيث كان آخر أعمالها الجزء الخامس والأخير من سلسلة “الهيبة” التي جسدت فيها شخصية “أم جبل”.

ومن المقرر أن تشارك منى واصف في فيلم “الهيبة” الذي سيبدأ نهاية الشهر الجاري، وسيكون فيلم أكشن بشخصيات من سلسلة الهيبة ولكن في جغرافيا مختلفة تماماً.

وحسبما صرّح المنتج صادق الصباح فإن فيلم الهيبة قد ينتهي تصويره نهاية شهر مايو القادم، بينما عرضه سيكون بعد عيد الأضحى المبارك وقد وعد الجمهور بعمل فني مميز.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق