نسرين طافش تشعل حماس الجمهور بالبرومو الرسمي لـ “جوقة عزيزة” (فيديو)

نسرين طافش تشعل حماس الجمهور بالبرومو الرسمي لـ “جوقة عزيزة” (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

أشعلت الممثلة السورية الفلسطينية “نسرين طافش” حماس الجمهور لمشاهدة المسلسل الشامي الشعبي “جوقة عزيزة” المنتظر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2022.

ونشرت نسرين طافش البرومو الرسمي للمسلسل عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” لتحصد إعجاب عشرات الآلاف من متابعيها.

وعبّر العديد من المتابعين عن حماسهم وانتظارهم العرض بفارغ الصبر بعد مشاهد البرومو الذي تضمن الكثير من الأحداث الحماسية والمشوقة، وتمنوا لنسرين طافش كل التوفيق.

نسرين طافش

وسام حنا عن جوقة عزيزة: الناس مش عارفين شو ناطرن

ومما جاء في تعليقات الجمهور: “فخامة نسرينو”، “مسلسلي الوحيد برمضان منتظره ومتحمس كثير لشخصية عزيزة”، “عزيزة اللذيذة بالتوفيق يا عمري متحمسين كتير لنحضروا لنشوف إبداعك وتألقك”، “ناطرينك بشوق”، “يا رب يحقق أعلى نسبة مشاهدة”، “ألف مبروك يا ملكة منتظرين إبداعك على أحر من الجمر”.

وتفاعل مع البرومو العديد من زملاء نسرين طافش متمنين لها التوفيق، ومنهم الممثل المصري حمادة هلال شريك نجاحها الأخير في مسلسل “المداح” الذي كتب: “ألف مبروك الإعلان ما شاء الله جميل”.

وعلقت الممثلة المصرية منة فضالي: “مبروك حبيبتي”، وكتبت فدا الكبرا: “يؤبرني هالعزيزة شو مهضومة رح تابعو نيسو كتير باين حلو”، بينما علق وسام حنا: “أحلى عزيزة. الناس مش عارفين شو ناطرن”.

مسلسل جوقة عزيزة

جوقة عزيزة؛ هو مسلسل شامي شعبي من تأليف: خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق ويتولى المخرج اللبناني عادل سرحان إخراج فقراته الاستعراضية، وتدور أحداثه في عشرينيات وثلاثينيات القرن الماضي ويرصد الحياة الفنية في دمشق في تلك الحقبة.

وتتصدى نسرين طافش بطولة العمل إذ تجسد فيه دور “عزيزة” وهي راقصة ومغنية وفنانة استعراضية وممثلة بدأت مشوارها في الفن بأحلام وطموحات كبيرة جداً واستطاعت تحقيق طموحاتها في أن تكون أول امرأة تنشئ مسرحاً باسمها على منوال بديعة مصابني ومنيرة المهدية، وتنشئ ما يشبه مدرسة للفنون.

ويضم المسلسل في بطولته: سلوم حداد، أيمن رضا، وفاء موصللي، هبة نور، محمد حداقي، نورا رحال، سليم صبري، علي كريم، عاصم حواط، عبد الفتاح المزين، يزن خليل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق