أيمن رضا يغني إلى جانب معين شريف في رمضان 2022 (فيديو)

أيمن رضا يغني إلى جانب معين شريف في رمضان 2022 (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

يبدو أن الفنان السوري “أيمن رضا” يخوض تجربة فنية جديدة وتحديداً في مجال الغناء سترى النور في شهر رمضان المبارك.

وفي التفاصيل، كشف الفنان أيمن رضا عن تجربة غنائية له تجمعه بالمغني اللبناني معين شريف عبر تدوينةٍ له على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

ونشر رضا مقطع فيديو أعلن من خلال عن تعاون غنائي مع الفنان معين شريف عبر أغنية ستحمل اسم “كنا مبارح” كاشفاً عن بعض كلماتها.

أيمن رضا

أيمن رضا ومعين شريف يغنيان شارة الكندوش

وبدروه، نشر الفنان اللبناني معين شريف الفيديو ذاته موضحاً أن الأغنية ستكون شارة الموسم الثاني من مسلسل البيئة الشامية “الكندوش”.

والأغنية من كلمات: محمود إدريس، ألحان: رضوان نصري، تنفيذ وتوزيع وميكساج: شيرو منان، إخراج: إبراهيم قاسم.

وحظي الإعلان بتفاعل واسع من قبل المتابعين الذين أبدوا إعجابهم بهذه الخطوة وعبروا عن حماسهم لمشاهدة المسلسل.

ومما جاء في تعليقات الجمهور: “إبداعاتك أبو همام”، “أبو همام دخيل ربك شو بحبك وشو ما عملت بتأبدع”، “تهانينا يا مبدع” “رمضان أحلى مع معين”، “فنانان مبدعان مميزان”.

مسلسل الكندوش

الكندوش: هو مسلسل بيئة شامية من تأليف: حسام تحسين بيك وإخراج: سمير حسين، ويضم في بطولته الفنانين: أيمن زيدان، سلاف فواخرجي، سامية الجزائري، صباح الجزائري، وغيرهم.

وتعرض الموسم الأول من “الكندوش” الذي تم عرضه في رمضان 2021، لانتقادات واسعة من قبل المشاهدين إذ لم يلق الإعجاب الكافي، ولم يحقق عامل الإبهار الذي وعد به صناعه بتقديم عمل مختلف من حيث الطرح والشكل والمضمون عن نمط أعمال البيئة الشامية السابقة.

واعتبر البعض أن الإعلان الكبير عن العمل كان السبب في فشله، حيث رفع سقف توقعات ومطالب الجمهور، في حين وعد صناعه بموسم جديد مختلف وأفضل حيث سيحمل تغييرات كبيرة في النص عبر أحداث مهمة وأكثر تشويقاً.

يذكر أن الفنان أيمن رضا سيُطل على الجمهور في شهر رمضان القادم من خلال “الكندوش ج2”، “جوقة عزيزة”، وعدد من لوحات “بقعة ضوء ج15”، كما يحل كضيف شرف على المسلسل الكوميدي “حوازيق”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق