جيني إسبر تُحضر مفاجأة لرمضان وتشيد بالتعاون مع سوزان نجم الدين (فيديو)

جيني إسبر تُحضر مفاجأة لرمضان وتشيد بالتعاون مع سوزان نجم الدين (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية جيني إسبر في لقاءٍ قصير مع منصة “يوميات دراما”، صُور من موقع تصوير عمل فني جديد سيعرض رمضان القادم، لكنها رفضت الكشف عن أي معلوماتٍ عنه واكتفت بالقول أنه بعيد عن الدراما.

إسبر ظهرت بشعرٍ باللون الأحمر وترتدي ملابسًا غريبة ويبدو أنها تُصور إعلانًا لأحد المنتجات أو ما يشبه الفوازير الرمضانية، علمًا بأنها نشرت صورة تجمعها بالفنان مهند البزاعي من كواليس هذا العمل.

وكشفت إسبر عن مشاركتها في مجموعة من المسلسلات ستعرض في شهر رمضان 2022، منها: الجزء الرابع من مسلسل “جلطة – ضربة حظ” الأردني، عشارية كوميدية عراقية تحمل اسم “أنا والمديرة”، المسلسل التاريخي العربي “فتح الأندلس”، مسلسل الدراما البوليسية السورية “ولو بعد حين”.

جيني إسبر

جيني إسبر تشيد بالتعاون مع سوزان نجم الدين

شاركت الفنانة جيني إسبر في عشارية “الضفدع” التي عُرضت مؤخرًا على منصة وياك وقد أشارت خلال اللقاء أنها تلقت الكثير من الأصداء الإيجابية عن العمل.

إسبر انتهت مؤخرًا من تصوير مسلسل دراما عربية مشتركة حمل اسم “بيوت من ورق”، تشاركت بطولته مع الفنانين: سوزان نجم الدين ويزن السيد ويوسف الخال وطوني عيسى وداليدا خليل.

وعن تعاونها مع نجم الدين، أكدت أنها تتمتع بطاقة إيجابية كبيرة وقدرة على التحمل وشغف كبير بالعمل الفني وتعلمت منها الكثير خلال التصوير، واصفةً إياها بالدينامو.

تصريحاتها بحق كندة حنا ونسرين طافش

الفنانة جيني إسبر سئلت عن تصريحاتها الأخيرة بحق زميلتيها الفنانتين كندة حنا ونسرين طافش، حيث أكدت أنها لا تتابع الأولى ولا تجمعها كيمياء بالثانية، ما أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

إسبر ردت على هذا الجدل بأنها تُحب وتحترم جميع زميلاتها ولا يوجد خلاف بينها وبين أي فنانة، مؤكدةً أن هذا لا يعني أن صداقة قوية تجمعها بهن أيضًا.

وأضافت أنها لم تسيء لطافش، فقط قالت أن التواصل بينهما منقطع وأكدت أنها سعيدة بنجاحها وتفخر به، بينما لا تتابع حنا؛ لأنها لا تتابع أحدًا ولا تريد أن تفرض نفسها عليها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق