ريام كفارنة تكشف ملامح دوريها في “مع وقف التنفيذ” و”على قيد الحب” (فيديو)

ريام كفارنة تكشف ملامح دوريها في “مع وقف التنفيذ” و”على قيد الحب” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية ريام كفارنة في لقاءٍ قصير مع منصة ET بالعربي؛ للحديث عن جديدها لموسم دراما رمضان 2022، فكشفت عن مشاركتها في مسلسلي “مع وقف التنفيذ” و”على قيد الحب” بالإضافة لثلاثية مع المخرج عبد الباري أبو الخير.

وأكدت كفارنة أن تجربتها مع أبو الخير كانت لطيفة للغاية، فالثلاثية جزء من مشروع لتشغيل الموهوبين من ذوي الهمم، مشيرةً إلى انسجامها وباقي الممثلين مع الفنيين من ذوي الهمم الذين أدوا عملهم على أكمل وجه.

وأضافت أنها لم تشعر للحظة واحدة بأن هناك ما يعيق هؤلاء الفنيين عن العمل، على العكس تمامًا، هم قادرين على العمل والاندماج على المجتمع.

ريام كفارنة

ريام كفارنة تبتعد عن الدراما الشامية

شاركت الفنانة ريام كفارنة في جملة من أعمال البيئة الشامية، منها: طوق البنات ج4، عطر الشام ج4، شوارع الشام العتيقة، باب الحارة ج10، سلاسل ذهب، سوق الحرير.

كفارنة أوضحت أنها لا تهتم بالعمل إن كان بيئة شامية أو معاصرة، بل تهمها الشخصية المختلفة، مشيرةً إلى أن الجهد المبذول منها لخدمة الشخصية واحد في كلا النوعين.

رغم ذلك، حرصت كفارنة هذا العام على الابتعاد عن أعمال البيئة الشامية، بالمقابل شاركت في عملين دراما معاصرة، هما: على قيد الحب، مع وقف التنفيذ.

على قيد الحب ومع وقف التنفيذ

الفنانة ريام كفارنة كشفت عن مشاركتها كضيفة شرف في المسلسل السوري الاجتماعي “على قيد الحب” مع المخرج باسم السلكا، الذي تتعاون معه للمرة الأولى.

كما تشارك كفارنة في المسلسل السوري “مع وقف التنفيذ” مع المخرج سيف الدين سبيعي، حيث تُجسد شخصية “بسمة” ابنة شخصية تُدعى “فوزان فضل الله” والتي يُجسدها الفنان عباس النوري.

وأوضحت كفارنة أن شخصية “بسمة” تعيش في حارة دمشقية شعبية تُدعى “حارة العطارين” مع والدها “فوزان” وشقيقتها التي تُجسد دورها الفنانة حلا رجب.

مسلسل مع وقف التنفيذ من تأليف: علي وجيه ويامن حجلي، إخراج: سيف الدين سبيعي، بطولة: عباس النوري، غسان مسعود، سلاف فواخرجي، صفاء سلطان، شكران مرتجى، صباح الجزائري، جلال شموط، فايز قزق.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق