غزل متبادل بين سحر فوزي ولينا حوارنة في كواليس “قلوب من ماء” (فيديو)

غزل متبادل بين سحر فوزي ولينا حوارنة في كواليس “قلوب من ماء” (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

أعلنت الفنانة السورية “سحر فوزي” مشاركتها في عملٍ فنيٍ جديد عبر مقاطع فيديو نشرتها عبر خاصية الستوري في حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وشاركت فوزي متابعيها مقاطع فيديو من كواليس العمل الذس سيحمل اسم “قلوب من ماء” من تأليف وإخراج عماد نجار.

وظهرت سحر فوزي في أحد المقاطع وهي تسرح شعرها معربةً عن شعورها بالقلق في أول أيام تصوير المسلسل وهو ما تشعر به دائماً عند مشاركتها في عملٍ جديد.

سحر فوزي تعلن بدء تصوير “قلوب من ماء”

أعربت سحر فوزي عن سعادتها للمشاركة في العمل موضحةً أن التصوير بدء بشكلٍ مفاجئ متمنيةً أن ينال إعجاب ومحبة الجمهور.

وظهرت فوزي في أحد الفيديوهات رفقة بزميلتها الفنانة ليلى حوارنة التي زارت موقع التصوير ودار بينهما حوار مليء بكلمات المحبة والاحترام، حيث عبرت حوارنة عن جمال أجواء الكواليس  ومدى حبها لفوزي لترد الأخيرة بالمثل بأنها زينت المكان وسترد لها الزيارة لاحقاً.

جديد سحر فوزي

عاشت الممثلة السورية سحر فوزي حالة من النشاط الفني العام الفائت 2021، حيث شاركت في العديد من الأعمال وهي: “350 غرام” الذي جمعها بالفنانين سلوم حداد وعابد فهد ومصطفى سعد الدين وخالد نجم وغيرهم، ومن تأليف: ناديا الأحمر وإخراج: محمد لطفي.

كما ظهرت في الموسم الحادي عشر من مسلسل البيئة الشامية الشهير “باب الحارة” الذي تجسد فيه دور “أم بشير”، ومن تأليف: مروان قاووق” وإخراج: محمد زهير رجب”.

وشاركت سحر فوزي في مسلسل “لا حكم عليه” من تأليف بلال شحادات ونادين جابر وإخراج فيليب أسمر إلى جانب قصي خولي، فاليري أبو شقرا، طوني عيسى، عبدو شاهين وغيرهم.

جديد لينا حوارنة

تُطل الفنانة لينا حوارنة على الجمهور في الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل “لو بعد حين” من تأليف فهد مرعي وإخراج عمار تميم.

كما تشارك في الجزء الثاني من مسلسل “بروكار”  من تأليف سمير هزيم، إخراج محمد زهير رجب مع الفنانيي: جمال قبش، الراحل زهير رمضان، فاديا خطاب، زينة بارافي وغيرهم.

يذكر أن آخر أعمال لينا حوارنة كان الموسم الثالث من الدراما العربية المشتركة “عروس بيروت” المقتبس عن المسلسل التركي “عروس إسطنبول”، إضافة إلى فيلم ”غيوم داكنة“ من تأليف وإخراج: أيمن زيدان.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق