شمس الملا: ابتعدت عن التمثيل لأحقق الاستقلال المادي عن والدي وسأعود قريباً (صور)

شمس الملا: ابتعدت عن التمثيل لأحقق الاستقلال المادي عن والدي وسأعود قريباً (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

كشفت الممثلة السورية ومشهورة السوشيال ميديا شمس الملا أن سبب ابتعادها عن التمثيل في السنوات الأخيرة كان رغبتها في تحقيق الاستقلال المادي عن والدها المخرج الراحل بسام الملا.

جاء ذلك في إجابة شمس الملا على سؤال أحد متابعيها وجهه إليها عبر خاصية الأسئلة في منصة التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وأوضحت الممثلة الشابة أنها ستعود إلى الشاشة مجدداً في المستقبل القريب عبر عمل فني يجري التحضير له، إذ قالت في إجابتها: ”كنت عم أستقل ماديا عن أبي، فكان لازم ألتزم بمسؤولياتي، بس إن شاء الله راجعة أمثل عن قريب في مشروع حلو عم حضرله“.

شمس الملا تحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات

كشفت شمس الملا عن حصولها على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تمنح للمبدعين من مختلف الفئات معبّرةً عن امتنانها لذلك، موضحةً أنها تعلن الأمر كونه حدث بعد وفاة والدها بأسبوع.

وأكدت ابنة بسام الملا أنها لا ترغب في خوض مجال الإخراج استكمالاً لمسيرة والدها، مشيرةً إلى أن هناك من فهم حديثها في هذا الخصوص في أحد اللقاءات على نحو خاطئ.

شمس الملا ترد على منتقدي خلعها الأسود

ردت شمس الملا على الانتقادات التي تعرضت لها في الآونة الأخيرة بعد خلعها الأسود الذي ارتدته حزناً على والدها وعودتها لارتداء الملابس الملونة والجريئة.

وكتبت شمس الملا عبر خاصية الستوري في إنستغرام: ”صرلي شهر بالمشافي والدكاترة ما عارفة شو فيني عم يقولولي ممكن من الزعل وشغلي تركته من حالتي النفسية“.

وقالت شمس إنها عادت لحياتها الطبيعية ولا تخجل من ذلك مضيفةً: ” رجعت لحياتي ومالي خجلانة رجعت أضحك رجعت ألبس ألوان رجعت أطلع من البيت، رجعت أعزف بيانو رجعت للرياضة رجعت نام لأنه إذا ما بعمل هيك هشوف الزعل بصحتي متل ما صار“.

وأكّدت شمس أنها تستشعر وجود والدها إلى جانبها قائلةً: “أبي ما مات بعده موجود وعم يجيني بمناماتي ورح يبقى جنبي وجوا بقلبي“.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق