وفاة والدة شكران مرتجى بعد أيام من طلبها الدعاء لها في عيد الأم (صورة)

وفاة والدة شكران مرتجى بعد أيام من طلبها الدعاء لها في عيد الأم (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

أعلن الفنان السوري “مصطفى المصطفى” وفاة والدة الممثلة السورية “شكران مرتجى” صباح اليوم السبت، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

ونعى مصطفى المصطفى والدة شكران مرتجى السيدة “عائدة أبو الشامات” التي توفيت بعد أيام قليلة من طلب النجمة السورية الدعاء لها في عيد الأم.

وكتب المصطفي في تدوينة على فيسبوك مقدماً عزاءه لزميلته مرتجى: ”والدة الفنانة شكران مرتجى في ذمـ.ـة الله العمر الك يا غالية“.

النجوم ينعون والدة شكران مرتجى

وسارع العديد من نجوم الفن السوري للوقوف إلى جانب الفنانة السورية شكران مرتجى في مصـ.ـابها مقدمين لها كلمات العزاء والمواساة وتمنوا لها الصبر والسلون.

ونعى الفنان عدنان أبو الشامات الفقيدة وهي ابنة عمه، عبر  ”فيسبوك“: ”ابنة عمي عائدة أبو الشامات والدة الفنانة شكران مرتجى في ذمة الله الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة“.

وكتبت الفنانة أمل عرفة عبر إنستغرام: ”والدة الحبيبة النجمة شكران مرتجى في ذمـ.ـة الله قلبي معك ياحبيبتي الله يرحمها الفاتحة“.

وواستها سلاف فواخرجي في تدوينةٍ أرفقتها بصورة لشكران ووالدتها: “الحبيبة شكران ‎كل العزاء لكِ ولعائلتك ‎بوفاة والدتكم ‎السيدة عائدة أبو الشامات ‎التي تركت أثرا طيبا ومحببا ‎ لدى كل من عرفها ‎الصبر لرحيل الغالية ياغالية”. كما نعاها كل من عبير شمس الدين وفاتح سلمان وقاسم ملحو وآمال سعد الدين، وغيرهم الكثير.

وفاة والدة شكران مرتجى

وكانت شكران مرتجى قد تحدثت في ظهور إعلامي سابق عن مرض والدتها بفعل التقدم بالسن، وأعربت الأخيرة عبر اتصال هاتفي، عن رضاها التام عن ابنتها داعية الله لها بالتوفيق، وتأثرت مرتجى بمجرد بدء والدتها بالدعاء لها، وهو ما أثار تفاعل الكثير من المتابعين معها الذين أشادوا بعلاقتها بوالدتها.

وفي يوم عيد الأم وجهت شكران لوالدتها المعايدة عبر إحدى المنصات الإعلامية، فقالت: “كل عام وأنتِ بخير ماما”، لكنها لم تستطع أن تكمل رسالتها وقد غلبتها الدموع.

وفي رسالة دونتها بالمناسبة ذاتها طلبت شكران مرتجى من محبيها الدعاء لوالدتها فقالت: “أدعو لأمي تكون بخير بقولوا دعوة الغريب مستجابة”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق