أصالة تغازل حسين فهمي وتغني له “يا واد يا تقيل” (فيديو)

أصالة تغازل حسين فهمي وتغني له “يا واد يا تقيل” (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

أثارت المطربة السورية “أصالة نصري” تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مغازلتها الفنان المصري “حسين فهمي”.

وفي التفاصيل، شاركت أصالة كعضو لجنة تحكيم في الحلقة الأخيرة من برنامج اكتشاف المواهب ”الدوم“ رفقة النجمين المصريين حسين فهمي وكريم عبد العزيز.

وخلال الحلقة غازلت أصالة حسين فهمي قائلةً: ”أنا من حسن حظي قاعدة على طرف الأستاذ الحليوة كتير ما شاء الله لا قوة إلا بالله، بس الإضاءة جاية على عينه وعنجد أن شوفت عيونه ما شاء الله متل ما قالت الأغنية كل شيء حقيقي طلع.. معقول؟“.

حسين فهمي

 

أصالة تغني لـ حسين فهمي وكريم عبد العزيز

ثم أهدت أصالة الفنان المصري أغنية ”يا واد يا تقيل“ والتي سبق أن غنتها له “سعاد حسني” في فيلم ”خلي بالك من زوزو“ سنة 1972.

كما أهدت أصالة كريم عبد العزيز أغنية أخرى جاء في كلماتها: ”يا كريم يا كريم يا أبو قلب أبيض وسليم لما أسرح فيك يا كريم بتحير قلبي معاك وبتجري البكري وراك خايفة لروحي تهواك“.

زفاف شام الذهبي ابنة أصالة نصري

احتفلت شام الذهبي ابنة أصالة نصري من زوجها السابق المنتج “أيمن الذهبي” بزفافها على المهندس المصري “أحمد هلال”، أول أمس  الجمعة، في حفل ضخم أقيم في أحد الفنادق الكبرى المطلة على الأهرامات، بحضور كوكبة من نجوم الفن والمشاهير.

وتصدر زفاف شام الذهبي حديث المتابعين من خلال العديد من الأحداث المؤثرة والطريفة، حيث تداول كثيرون مقطع فيديو ظهر فيه أيمن الذهبي وهو يبارك لأصالة زفاف ابنتهما شام، ويحتضنها بتأثر شديد، كما كان واضحاً علامات البكاء على وجهه، فرحاً بزفاف ابنته.

كما تفاعل الجمهور مع ممازحة الفنان تامر حسني بأداء أغنية “سي السيد” للمذيعة رضوى الشربيني المعروفة بمواقفها المعادية للرجل لتعبر الأخيرة عن رفضها لكلمات الأخيرة من خلال تعبيرات وجهها.

في حين تفاعل آخرون مع فيديو عفوي للفنانة اللبنانية إليسا التي حصلت على باقة العروس ولم تتمالك نفسها في في التعبير عن سعادتها بتل الباقة فأخذت ترقص وهي تحملها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق