صفاء سلطان: تعرضنا للغد ر من شخص مقرب ولن أسامح من أبكى ابنتي (فيديو)

صفاء سلطان: تعرضنا للغد ر من شخص مقرب ولن أسامح من أبكى ابنتي (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

أعربت الممثلة الأردنية “صفاء سلطان” عن شعورها بالفخر بابنتها الوحيدة “أملي” التي ساندتها ودعمتها خلال فترة مرضها الأخير.

وقالت صفاء سلطان إن أملي هي نقطة ضعفها الوحيدة، مشيرةً إلى أنها حملت مسؤوليتها خلال فترة مرضها وكانت على قدر تلك المسؤولية.

ووصفت سلطان تلك المرحلة بـ “الصعبة” كاشفةً أنها تعرضت وعائلتها لطـ.ـعنة غـ.ـدر من أحد الأشخاص المقربين دون أن تُفصح عن هويته، معلقةً: ”الله لا يسامحك بكل دمعة نزلت من عين بنتي“.

صفاء سلطان

صفاء سلطان: لا أشارك في باب الحارة 12 

نفت الفنانة صفاء سلطان مشاركتها في الموسم الثاني عشر من مسلسل البيئة الشامية “باب الحارة” المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2022.

وأوضحت سلطان في لقاءٍ مصور أجرته مع مجلة “فوشيا”، إنه كان من المقرر أن تكون بطلة الجزء العاشر من باب الحارة لكن انتقال العمل من عهدة المخرج الراحل بسام الملا إلى المنتج محمد قبنض حال دون ذلك.

وأشارت صفاء سلطان إلى أنها تلقت عرضاً للمشاركة في العمل لكنها رفضته معلقةً: ”هذا الدور لا يُرسل إلى صفاء سلطان لذلك اعتذرت“.

صفاء سلطان: واجب الدراما توعية الشباب 

صرّحت صفاء سلطان أن افتتاح شركة إنتاج فني في هذه الفترة هو خطوة جريئة وغير سهلة، لكنها متفائلة إلى حد كبير، لافتةً إلى أنها تتعامل مع الممثلين والفنيين كما كانت تُفضل أن يتم التعامل معها من قبل المنتجين.

وأشارت إلى أن واجب الدراما هو مساندة وتوعية جيل الشباب الذي يعيش حالياً واقعاً صعباً للغاية، لتقدم لهم محتوى توعوي بقالب رومانسي واجتماعي موضحةً أنها تسلك هذا الاتجاه.

ولفتت سلطان إلى أن الدراما السورية الاجتماعية تتميز بشموليتها إذ تتناول موضوعات مشتركة بين أغلب المجتمعات العربية، كما تتميز أيضاً بالبطولة الجماعية.

جديد صفاء سلطان

تُصور الفنانة صفاء سلطان -حالياً- دورها في مسلسل “مع وقف التنفيذ”، تأليف: يامن حجلي وعلي وجيه، إخراج/ سيف الدين سبيعي، بطولة: سلاف فواخرجي وغسان مسعود وعباس النوري وصباح الجزائري.

كما تُشارك سلطان في مسلسل جديد يحمل اسم “مجدولين”، إخراج محمد لطفي وتأليف بلال شحادات وإنتاج شركة “رد روز”، من المتوقع أن يُعرض رمضان القادم.

بعض المصادر أشارت إلى أن عمل سلطان الجديد يضم فنانين كبار من سوريا، مثل: سلوم حداد وإمارات رزق، من لبنان، مثل: نادين الراسي ووسام حنا، من مصر، مثل: عماد رشاد وأحمد كرارة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق