عابد فهد خارج السباق الرمضاني ويتوقع نجاح مسلسل مع وقف التنفيذ (فيديو)

عابد فهد خارج السباق الرمضاني ويتوقع نجاح مسلسل مع وقف التنفيذ (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري عابد فهد في لقاءٍ قصير مع منصة ET بالعربي، كشف خلاله عن تأجيل عرض مسلسل بيروت 303 لما بعد رمضان 2022 وبذلك لن يتواجد في الموسم الرمضاني.

بيروت 303 من بطولته وسلافة معمار ومعتصم النهار ونادين الراسي وكشف فهد أن ضيق الوقت وعدم جهوزية النص والسيناريو دفعوا شركة الصبّاح والمشاركين في العمل على أخذ قرار التأجيل.

وأضاف أن قرار التأجيل قائم إلى أن يكتمل النص والسيناريو حتى يخرج العمل في أحسن صورة، دون هفوات في الحكاية وتصاعد الأحداث.

عابد فهد

شتي يا بيروت

سئل الفنان عابد فهد عن رأيه في النجاح الكبير الذي حققه مسلسله الأخير “شتي يا بيروت” الذي عُرض مؤخرًا على منصة شاهد، فأجاب أن العمل الجيد لا يتوقف نجاح على شكل الشاشة التي يُعرض عليها إن كانت كبير أو منصة.

ويرى فهد أن شتي يا بيروت عمل جيد اكتملت فيه جميع العناصر: سيناريو وتمثيل وإخراج ومواقع تصوير وإدارة إنتاج، مشيرًا لإيمانه بهذه العناصر وإيمانه بالمشروع ككل، معتبرًا أن هذا الإيمان سببًا من أسباب النجاح 

وأضاف أن المسلسل عمل واقعي يشبهه ويشبه المشاهدين.

عابد فهد يتوقع نجاح مسلسل مع وقف التنفيذ

سئل الفنان عابد فهد عن المسلسلات التي سيحرص على مشاهدتها خلال موسم دراما رمضان القادم، فأجاب أن هناك الكثير من المسلسلات السورية الجيدة، لكنه يتوقع نجاح مسلسل “مع وقف التنفيذ”.

وأضاف أنه اطلع على سيناريو المسلسل الذي كتبه علي وجيه ويامن حجلي وسيخرجه الفنان سيف الدين سبيعي، فوجد عمل واقعي يحاكي الشارع؛ لذلك يتوقع له النجاح.

جدير بالذكر أن سبيعي صرح في لقاءٍ سابق أن مسلسل مع وقف التنفيذ هو جزء من مشروع فني يرصد حال السوريين ما بعد سنوات الحرب، معتبرًا أن مسلسله على صفيح ساخن كان الخطوة الأولى في المشروع، أما مسلسل مع وقف التنفيذ فهو خطوة للأمام.

المسلسل من بطولة: غسان مسعود وسلاف فواخرجي وعباس النوري وصباح الجزائري وشكران مرتجى وصفاء سلطان وفادي صبيح.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق