محمود نصر يكشف سبب غيابه عن دراما رمضان 2022 (فيديو)

محمود نصر يكشف سبب غيابه عن دراما رمضان 2022 (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري محمود نصر في لقاءٍ قصير مع تطبيق نجوم على هامش تكريمه في مهرجان الموريكس دور الدولي في دبي، كشف خلاله عن السبب وراء غيابه عن موسم دراما رمضان 2022.

نصر كان أحد المشاركين في المسلسل السوري كسر عضم للمخرجة رشا شربتجي، لكن عدم قدرته على التنسيق بين تصوير المسلسل ومسلسل دراما عربية مشتركة آخر، كان السبب وراء اعتذاره.

نصر أكد ذلك في اللقاء مع نجوم، حيث كشف عن مشاركته في مسلسل دراما عربية مشتركة طويل، ينتمي لمسلسلات تُعرف باسم “سوب أوبرا”، لكنه رفض الإفصاح عن تفاصيل العمل.

محمود نصر

نجاحه في الدراما المصرية

تصدى الفنان محمود نصر لبطولة مسلسل قصير حمل اسم “60 دقيقة” عُرض على منصة شاهد في شهر سبتمبر الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا.

المسلسل هو تجربة نصر الأولى في الدراما المصرية وقد أشاد النقاد والجمهور على حدٍ سواء بإتقانه للهجة المصرية وإبداعه في تجسيد شخصية معقدة مثل شخصية “د. أدهم”.

وكشف نصر عن تلقيه الكثير من العروض للمشاركة في مسلسلات مصرية، لكن الفرصة المناسبة لم تتوفر بعد، مؤكدًا مشاركته في أعمال مصرية في المستقبل القريب.

سبب غيابه عن مواقع التواصل الاجتماعي

صرح الفنان محمود نصر بأنه سعيد بتكريمه من قبل مهرجان الموريكس دور ويعني له الكثير أن يكون مجهوده مقدرًا، مشيرًا إلى أن التكريم يُحمله المسئولية؛ لتقديم أعمال أفضل.

وعن سبب غيابه عن مواقع التواصل الاجتماعي، أوضح نصر أنه كسول جدًا فيما يخص هذه المواقع بسبب ضغوط الوقت والحياة والعمل.

وأضاف أن مواقع التواصل الاجتماعي تحتاج الكثير من الوقت، خاصةً أنها تسرق الإنسان، مشيرًا إلى أن التعامل مع هذه الموقع يحدث حسب الأهواء، فالبعض يُحب هذه المواقع ويهتم بشكل ظهوره خلالها.

رأي محمود نصر في زملائه الفنانين

سئل الفنان محمود نصر أن يُرتب زملائه الفنانين حسب نجاحهم، فأجاب أنه لا يُحب الترتيب، فلكل فنان بصمته الخاصة به ويستطيع أن يسمي ألف فنان يستحقوا المرتبة الأولى.

وأضاف أن النجاح لا يُقاس بالفنان وحده، بل هناك عوامل أخرى، مثل: النص، الإخراج، موسيقى تساعد على تلميع الفنان ونجاح العمل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق