قمر خلف متفائلة بالإنتاج الدرامي وتكشف عن جديدها لرمضان 2022 (فيديو)

قمر خلف متفائلة بالإنتاج الدرامي وتكشف عن جديدها لرمضان 2022 (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية قمر خلف في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، أجري على هامش حفل توقيع رواية “أكثر بكثير” للفنان بسام كوسا، كشفت خلاله عن جديدها لرمضان 2022.

خلف حرصت على حضور حفل توقيع الرواية برفقة زوجها الفنان مهيار خضور وعن ذلك قالت: “أي شيء بيقدمه الأستاذ بسام هو بالنسبة لي مهم وممتع ومنتظر وصادم”.

وأضافت أنها مهتمة بروايته الأولى؛ لذلك حرصت على حضور حفل التوقيع لتحصل على نسختها الخاصة بتوقيعه ولتبارك له أيضًا.

قمر خلف

جديد قمر خلف في رمضان 2022

كشفت الفنانة قمر خلف عن مشاركتها في 3 أعمالٍ ستعرض خلال شهر رمضان القادم، هي: سباعية إيكو للمخرج محمد عبد العزيز والمنتظر عرضها على إحدى منصات البث وسباعية دار الحياة للمخرج عبد الباري أبو الخير.

كما تشارك خلف في مسلسل “حبيب” من إخراج جود سعيد وأكدت أنها تُقدم فيه شخصية مختلفة تمامًا، رافضةَ أن تكشف عن ملامح هذه الشخصية؛ لتكون مفاجأة للجمهور.

وأضافت أنها انتهت من تصوير هذه الأعمال قريبة وتستعد لقضاء شهر رمضان في منزلها في سوريا ولن تسافر خارجها.

رأيها في الدراما السورية

صرحت الفنانة قمر خلف أن الجهد المبذول في تصوير سباعية أو عشارية أو مسلسل 30 حلقة واحد، لكن المشاهد مع تسارع الحياة، أصبح يميل للحكايات القصيرة.

وأضافت أنها تدعم إنتاج حكايات قصيرة، شرط أن تكون محبوكة ومقدمة بشكل جيد، خاصةً وأنها تشوق الجمهور وتجعل حماسهم أكبر للمتابعة.

خلف أشاد بالإنتاج الدرامي السوري هذا العام وتمنت أن يكون علامة على عودة الدراما لسابق عهدها وإنتاج أعمال تشبه السوريين وتعنيهم وأكدت أنها متفائلة بكم الأعمال المطروحة للمشاهدة رمضان القادم.

ابتعادها عن الكوميديا

أوضحت الفنانة قمر خلف أنها بعيدة عن الأعمال الكوميدية؛ لأنها لم تحصل على فرصة لتقديم عمل كوميدي وبمراجعة تاريخها الفني لم تتذكر أنها شاركت في واحدٍ من هذه الأعمال باستثناء مسلسل “صبايا” الذي حمل طابع كوميدي.

وأكدت أنها لا تُمانع تقديم عمل كوميدي شرط توفر الفرصة المناسبة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق