ديمة الجندي تكشف عن جديدها لرمضان 2022 (فيديو)

ديمة الجندي تكشف عن جديدها لرمضان 2022 (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية ديمة الجندي في لقاءٍ قصير مع برنامج MBC Trending، أجري على هامش حضورها مهرجان إيمي جالا، كشفت خلاله عن تواجدها في سباق دراما رمضان 2022 من خلال مسلسل بيوت من ورق الذي انتهت من تصويره مؤخرًا.

المسلسل من تأليف: آية طيبا، إخراج: أسامة الحمد وهو دراما عربية مشتركة تضم مجموعة من الفنانين السوريين واللبنانيين، منهم: سوزان نجم الدين ويزن السيد وجيني إسبر ويوسف الخال وطوني عيسى وداليدا خليل.

وكشفت الجندي أن المسلسل سيعرض على واحدة من منصات البث العربية التي لم تُحدد بعد، مشيرةً إلى أن بيوت من ورق هو عودتها للدراما الرمضانية بعد سنواتٍ من الغياب.

ديمة الجندي

إطلالة جريئة تعرضها للانتقادات

أطلت الفنانة ديمة الجندي بفستان جريء يكشف عن منطقة الصدر في مهرجان إيمي جالا وقد كشفت في لقائها مع MBC Trending أنه من توقيع المصمم اللبناني شربل كرم.

جرأة الفستان عرضتها للكثير من الانتقادات، لكنها لم تهتم كونها شعرت بأنه صُنع خصيصًا لها وأحبت لونه كثيرًا، علمًا بأنها ارتدت من تصميم كرم في حفل مجلة أنجما الذي أقيم أوائل شهر مارس في دبي.

ديمة الجندي مع مصطفى الآغا

أطلت الفنانة ديمة الجندي برفقة زميلها الفنان خالد القيش في برنامج صدى الملاعب الذي يُقدمه الإعلامي السوري مصطفى الآغا على شاشة MBC.

خلال اللقاء صرحت الجندي بأنها حُصرت لوقتٍ طويل في دور الفتاة المعذبة أو العاشقة المغلوبة على أمرها؛ استغلالًا لملامح البراءة في وجهها وشكلها اللطيف.

وأضافت أن البعض المخرجين لا يرونها في أدوارٍ شريرة، رغم أنها قدمت سابقًا دور قائد عسكري لدا عش في مسلسل غرابيب سود، معتبرًا أن هذا الدور كان شرًا خالصًا.

وأكدت الجندي أنها غير نادمة على أي دورٍ قدمته، فهي مقتنعة بكل شخصية جسدتها وتعتبر أدوارها بمثابة أولادها، لكن هذا لا يمنع أن تراجع نفسها عند رؤية أعمالها على الشاشة وتتمنى لو قدمت مشهد/ شخصية بطريقة أفضل.

كما أكدت الجندي أنها لا يُمكن أن تُجامل من أجل الحصول على دورٍ معين.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق