فادي صبيح حاضر في رمضان 2022 بثلاثةِ أعمالٍ (صورة)

فادي صبيح حاضر في رمضان 2022 بثلاثةِ أعمالٍ (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

يُشارك الفنان السوري فادي صبيح في ثلاثة أعمالٍ تنوعت ما بين دراما البيئة الشامية والدراما المعاصرة والكوميديا، ستعرض خلال موسم دراما رمضان 2022 الذي سيبدأ السبت القادم.

البداية مع الجزء الثاني من مسلسل حارة القبة، الذي يستكمل فيه تجسيد شخصية “طبنجة” التي قدمها في الجزء الأول، علمًا بأن العمل بيئة شامية من إخراج المخرجة رشا شربتجي.

صبيح انتهى مؤخرًا من تصوير المسلسل الكوميدي الاجتماعي الفرسان الثلاثة للمخرج علي المؤذن ويستكمل تصوير دوره في المسلسل الاجتماعي مع وقف التنفيذ للمخرج سيف الدين سبيعي.

فادي صبيح

فادي صبيح يتحدث عن بداياته

أطل الفنان فادي صبيح في لقاءٍ قصير مع قناة رؤيا الأردنية، كشف خلاله أن دخوله للمعهد العالي للفنون المسرحية؛ ليصبح ممثلًا، بدأ كحلم لمراهق في الصف العاشر وكان يرى هذا الحلم بعيدًا وصعب المنال.

وأضاف أن بعد حصوله على شهادة البكالوريا تقدم لاختبارات المعهد، لكنه لم يُقبل في السنة الأولى، الأمر الذي أحزنه للغاية، خاصةً وأن عائلته فرحت بعدم قبوله؛ لأنهم معارضين لاحترافه التمثيل.

وتابع أن إصراره على تحقيق حلمه، دفعه للتحضير جيدًا لاختبارات العام التالي وبالفعل استطاع أن يجتاز اختبارات لم تكن سهلة على الإطلاق أمام لجنة كبيرة ضمت الفنانين: غسان مسعود وفايز قزق وجمال سليمان.

وكشف صبيح أن أول عمل يشارك فيه كان مسلسل الموت القادم من الشرق للمخرج نجدت إسماعيل أنزور، الذي قدم فيه دورًا صغيرًا جعل النوم يجافيه؛ ليقدمه بأحسن صورة.

مع وقف التنفيذ

يشارك الفنان فادي صبيح في مسلسل مع وقف التنفيذ، تأليف: يامن حجلي وعلي وجيه، إخراج: سيف الدين سبيعي، بطولة: سلاف فواخرجي وغسان مسعود وعباس النوري وصباح الجزائري وصفاء سلطان.

المسلسل يستعرض حال السوريين بعد سنوات الحرب الأخيرة من خلال استعراض حكايات سُكان حارة العطارين الذين هُجروا بفعل الحرب وعادوا بعد انتهائها.

سبيعي صرح في لقاءٍ مؤخرًا أن مع وقف التنفيذ هو خطوة للأمام في مشروع فني يعمل عليه لرصد التغييرات التي طالت السوريين ما بعد الحرب، معتبرًا أن مسلسله السابق على صفيح ساخن هو الخطوة الأولى.

فادي صبيح

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق