مازن عباس: ظُلمت فنيًا وخُذلت من الوسط الفني وأنصفني الجمهور (فيديو)

مازن عباس: ظُلمت فنيًا وخُذلت من الوسط الفني وأنصفني الجمهور (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري مازن عباس في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، كشف خلاله عن مشاركته في عددٍ من المسلسلات ستعرض رمضان القادم.

وأوضح عباس أنه غاب عن الموسم الرمضاني 3 سنواتٍ، لكن يعود هذا العام عبر عدة مسلسلات، منها: الفرسان الثلاثة، مع وقف التنفيذ، مقابلة مع السيد آدم ج2، بقعة ضوء ج15.

كما كشف عن مشاركته في مسلسل “حبيب” مع المخرج جود سعيد وهو العمل الذي صُور في جو من السرية والكتمان، مشيرًا إلى أنه يُعول على هذا العمل كثيرًا، حيث يُجسد فيه شخصية مختلفة تمامًا عن كل ما قدمه.

مازن عباس

مقابلة مع السيد آدم

نفى الفنان مازن عباس أن يكون النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من مسلسل مقابلة مع السيد آدم، هو ما دفعه لقبول المشاركة في الجزء الثاني، مؤكدًا أنه لا ينجر للتريند في اختيار مشاركاته الفنية وقد سبق واعتذر عن أعمال ناجحة جدًا.

وأضاف أن نجاح المسلسل لفت انتباهه، لكن السبب الأساسي لقبوله المشاركة في العمل هو النص المختلف والملفت، الذي يُقدم أحداثًا مشوقة ومشاهد أكشن عالية المستوى.

أسباب ابتعاده عن الدراما

كشف الفنان مازن عباس أن السبب وراء ابتعاده عن الدراما التليفزيونية في السنوات الأخيرة هو قلة ما يُعرض عليه من أعمال، فقال: “خلال 3 سنوات شبه انحطيت على الرف لأسباب أجهلها”.

وأضاف أنه اعتذر عن عددٍ من الأعمال بسبب انحدار المستوى، نافيًا أن يكون له شروط خاصة للمشاركة في أي عمل فني، مؤكدًا أن الممثل السوري لا يستطيع أن يفرض شروطًا في ظل هيمنة شركات الإنتاج.

مازن عباس: ظُلمت فنيًا وخُذلت من الوسط الفني

يرى الفنان مازن عباس أنه ظُلم فنيًا وما يؤكد له هذه الحقيقة أن الناس على مواقع التواصل الاجتماعي وفي الشارع تُردد دائمًا أنه مظلوم، وهذا يمنحه بعض المواساة ويجعله لا يكترث بالظلم الواقع عليه.

وأضاف أنه خُذل من الوسط الفني أكثر من مرة، لكن في الوقت ذاته وجد الدعم من بعض الأشخاص الذين آمنوا بموهبته وقدراته ووضعه في المكان المناسب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق