عمل كوميدي يجمع أمل عرفة وجورج خباز لأول مرة (صورة)

عمل كوميدي يجمع أمل عرفة وجورج خباز لأول مرة (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

كشفت الممثلة السورية “أمل عرفة” عن عمل فنيٍ جديد من المقرر عرضه في الفترة المقبلة يجمعها للمرة الأولى مع الفنان اللبناني “جورج خباز”.

وشاركت عرفة عبر خاصية الستوري في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” خبر مشاركتها في عمل كوميدي اجتماعي مع جورج خباز”.

وفي التفاصيل، انضمت أمل عرفة إلى أسرة المسلسل بالتعاقد مع شركة الصباح للإنتاج الفني قبل نحو شهرين، والعمل مكون من 9 حلقات مترابطة مع بعضها لكن كل حلقة تتناول فصة مختلفة.

وحسبما ذكرت بعض المصادر، فمن المقرر عرض المسلسل الذي يستضيف العديد من ضيوف الشرف ومنهم: ليليان نمري وعادل كرم، على إحدى المنصات الإلكترونية.

جديد أمل عرفة

تُطل الفنانة أمل عرفة على الجمهور في شهر رمضان القادم من خلال مسلسل الدراما العربية المشتركة “عازفة الكمان” والمسلسل الكوميدي “حوازيق وعشارية “شرف آسيا”.

عازفة الكمان: هو مسلسل دراما عربية مشتركة من إنتاج إماراتي، من تأليف: حسام جنيد وإخراج: عاطف كيوان وإنتاج شركة “بروكس برودكشن” للإنتاج الفني.

تدور أحداث العمل حول رجل يلتقي امرأة على الكورنيش البحري ويتبادلان الحديث، ثم يكتشف أنها قُتـ.ـلت قبل 3 سنوات. يبدأ الشاب في البحث وراء جريـ.ـمة قتـ.ـلها ويصطدم بمجموعة كبيرة من المفاجآت والحقائق الغريبة، تُدخله في صـ.ـراعاتٍ مع أطرافٍ مختلفة إلى حين اكتشاف الحقيقة.

حوزايق: مسلسل اجتماعي كوميدي، من تأليف زياد ساري، إخراج رشاد كوكش. تدور أحداثه حول عائلة سورية أجبرتها الظروف المعيشية الصعبة على ترك منزلهم واستئجار غرفة في فندق يحمل اسم “مزهرية الغربة”؛ ليصبح بعد ذلك مسرحاً للكثير من الأحداث والمغامرات.

كما تتصدى عرفة لبطولة عشارية تحمل اسم “شرف آسيا”، من تأليف: ديانا جبور، إخراج: مجيد الخطيب وستعرض على منصة وياك.

آخر أعمال جورج خباز

أما عن الفنان اللبناني جورج خباز فكان فيلم “أصحاب ولا أعز” الذي أثار جدلاً واسعاً بين المتابعين وقوبل بانتقادات واسعة معتبرين أنه لا يناسب المجتمع العربي بسبب جرأة مشاهده وحواراته التي تخالف قيمه وتقاليده.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق