أيمن بهنسي: حُصرت في الأدوار الشامية وأنصح الممثلين الجدد بتخفيف “البرستيج” (فيديو)

أيمن بهنسي: حُصرت في الأدوار الشامية وأنصح الممثلين الجدد بتخفيف “البرستيج” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري أيمن بهنسي في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، صرح خلاله بأنه حُصر في أدوار البيئة الشامية لأسبابٍ لا يعرفها، لكن السبب المنطقي بالنسبة له أنه شامي الأصل ويتقن اللهجة الشامية.

وأضاف أن قدم سابقًا الكثير من الشخصيات في الأعمال المعاصرة ويشارك مؤخرًا في عمل اجتماعي معاصر هو مسلسل كسر عضم مع المخرجة رشا شربتجي.

وكشف بهنسي عن حلوله كضيف شرف في مسلسل كسر عضم، حيث يُجسد شخصية تعمل في المجال الأمني ويحمل رتبة لواء ومرتبط بمجموعة من الأحداث الهامة في العمل.

أيمن بهنسي

ينصح الفنانين الجدد بالالتزام

صرح الفنان أيمن بهنسي أنه رجل بيتوتي جدًا، فبعيدًا عن العمل ومواقع التصوير، يُفضل قضاء وقته في المنزل، حيث قال: “في البيت.. لا بروح ولا بيجي”.

بهنسي سئل أن يُوجه نصيحة للفنانين الجدد، فنصحهم بالالتزام بالوقت وأن يُخففوا من “البرستيج”؛ ليكونوا أكثر عفوية ويصلوا للناس بشكلٍ أكبر وينالوا محبتهم.

كما سئل عن وجود عدل في توزيع الأدوار في الوسط الفني السوري، فرفض التعليق على الأمر واكتفى بالقول أنه ليس من اختصاصه، أما عن حال الدراما السورية حاليًا، فيرى أن في ظل الظروف الحالية الصعبة فالدراما تسير بشكل جيد.

 أيمن بهنسي.. من هو؟

أيمن بهنسي؛ فنان سوري شهير، حقق شهرة واسعة عربيًا بتجسيد شخصية أبو قاسم صاحب الحمام في مسلسل البيئة الشامية باب الحارة، الذي يشارك في جزئه الثاني عشر رمضان القادم.

بدأ بهنسي مشواره الفني في سبعينيات القرن الماضي، فكانت بدايته من على خشبة المسرح وفي عددٍ من الأفلام السينمائية، فشارك الفنان دريد لحام في عددٍ من الأعمال، مثل مسرحيات: “ضيعة تشرين”، ‏‏”غربة”، “شقائق النعمان”، وأفلام: “التقرير”، “كفرون”.‏

وُلد بهنسي في حي الصالحية الدمشقي وكانت نشأته في أحياء دمشق القديمة سببًا في حصره في الأدوار الشامية، فشارك في مسلسلات: ولاد سلطان، باب الحارة، حارة القبة، الكندوش، بروكار.

بهنسي له العديد من الأدوار في الأعمال المعاصرة أيضًا، مثل مسلسلات: شركاء يتقاسمون الخراب، سنعود بعد قليل، فرصة أخيرة، هوا أصفر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق