بسام كوسا: فشلت فشلًا ذريعًا في الكتابة الدرامية وكتبت كلمات شارات عدد من المسلسلات (فيديو)

بسام كوسا: فشلت فشلًا ذريعًا في الكتابة الدرامية وكتبت كلمات شارات عدد من المسلسلات (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري بسام كوسا في لقاءٍ قصير مع منصة “كيو ميديا” أثناء تغطيتها لحفل توقيع روايته الأولى التي حملت اسم “أكثر بكثير”.

حضر حفل التوقيع عدد كبير من محبين كوسا المهتمين بإنتاجه الأدبي، كما حضره مجموعة كبيرة من الفنانين من بينهم: قمر خلف، مهيار خضور، طاهر مامللي، عثمان جحا، محمد ملص.

كوسا صرح خلال اللقاء أنه كتب الرواية خلال عامين ونصف ومع ذلك فهو غير راضٍ عن العمل، وأضاف أنه مدرك تمامًا أن الجمهور الكبير والأصدقاء حضروا حفل التوقيع بدافع من مخزونه الفني وليس الأدبي، فهو يعتبر نفسه هاويًا وليس أديبًا.

بسام كوسا

ردود أفعال الجمهور

استقبل جمهور الفنان بسام كوسا روايته الأولى بحماسٍ كبير، حتى أن البعض لم ينتظروا العودة لمنازلهم لبدء قراءة الرواية، فبدأوا في قراءاتها في حفل التوقيع.

شابة من بين الحضور صرحت لـ “كيو ميديا” أنها وصلت للصفحة 48 من الرواية التي وصفتها بالحلوة وترى أن الرواية فرصة لتقرأ وجهة نظر كوسا في الحياة بقلمه، لا بقلم كاتب آخر عبر عمل درامي.

الموسيقار السوري طاهر مامللي حضر حفل التوقيع وكشف للمرة الأولى أن كوسا كانت له تجارب في كتابة الكلمة المغناة، حيث كتب كلمات أغاني شارات عددٍ من المسلسلات.

بسام كوسا: فشلت فشلًا ذريعًا في الكتابة الدرامية

الموسيقار طاهر مامللي رفض التصريح بالشارات التي كتبها الفنان بسام كوسا، لكن مع إصرار الصحافيين، كشف الأخير أنه كتب شارات مسلسلات: وراء الشمس، قانون ولكن، السراب.

وسئل كوسا عن إمكانية تأليف لعملٍ درامي، فصرح أنه خاض هذه التجربة سابقًا وفشل فشلًا ذريعًا، فلم يكن راضيًا عن النص على الإطلاق.

يشيد بزوجته

الفنان بسام كوسا صرح في لقاءٍ سابق أن أول من قرأ روايته “أكثر بكثير” كان زوجته وولديه ومنحوه ملاحظاتهم التي وصفها بالمفيدة ثم عرض العمل على أهل الاختصاص وأبرزهم الروائي خليل صويلح.

وأكد كوسا أن زوجته الداعم الأكبر له في مسيرته المهنية كممثل وككاتب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق