جيني إسبر: وجهي مرغوب في عالم الموضة والتجميل وشروطي ليست سهلة (فيديو)

جيني إسبر: وجهي مرغوب في عالم الموضة والتجميل وشروطي ليست سهلة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية جيني إسبر في لقاءٍ قصير مع منصة “كيو ميديا”؛ للحديث عن اختيارها كوجهٍ دعائي لشركة “لاستر” للمستحضرات التجميلية.

وعلقت إسبر على التعاون بينها وبين الشركة، بأنه تعاون مثمر سيصب في مصلحة السيدات اللاتي سيستخدمن المنتجات التي تحمل اسم الشركة.

إسبر أشادت بالمنتجات التي طرحتها الشركة، مؤكدةً أنها قامت بتجربتها بنفسها لعدة أشهر وأشارت لتقديمها بعض الملاحظات للشركة لتحسين جودة هذه المنتجات.

جيني إسبر

إعلان جديد

الفنانة جيني إسبر صورت إعلان دعائي جديد لشركة لاستر، سيعرض في الموسم الرمضاني القادم وأشارت خلال اللقاء بأن الإعلان بعيد عن نمطية الإعلانات ويجمع ما بين الدراما والتسويق.

وعلقت جيني على كونها وجه دعائي لأكثر من شركة، بأنها وجه مرغوب في عالم الموضة والتجميل، مؤكدةً أن شروطها صعبة للغاية لقبول أن تمثل أي شركة.

جديد جيني إسبر

تُطل الفنانة جيني إسبر على جمهورها في رمضان من خلال مجموعة من المسلسلات السورية والعربية المتنوعة، نذكر منها: الموسم الرابع من مسلسل “جلطة – ضربة حظ” الأردني وعشارية كوميدية عراقية تحمل اسم “أنا والمديرة”.

كما تشارك في المسلسل التاريخي العربي “فتح الأندلس” ومسلسل الدراما البوليسية السورية “ولو بعد حين” ومسلسل الدراما العربية المشتركة “بيوت من ورق“.

وصرحت إسبر في لقاءٍ مؤخرًا أنها ستغيب عن الموسم الرمضاني كمقدمة برامج؛ لأنها لم تجد فكرة برنامج تُحمسها حتى الآن، علمًا بأنها قدمت برامج مثل: رحلة الملايين.

بين الدراما السورية والعربية

كشفت الفنانة جيني إسبر أنها بذلت جهدًا كبيرًا في الآونة الأخيرة؛ لتستطيع تصوير الأعمال العربية التي شاركت فيها، حيث تنقلت ما بين الأردن ولبنان وسوريا والعراق.

وترى إسبر أن صناعة الدراما لم تعد تقتصر على بلدٍ معين، بل أصبحت دراما للوطن العربي بأكمله، لذلك قبلت أعمالًا في الأردن والعراق رغم ما ستبذله من جهدٍ مضاعف.

وأكدت أنها لا تُفضل الدراما العربية على الدراما المحلية، لكنها ترى أن الأولى تُخاطب قطاع أوسع من الجمهور، أما الدراما المحلية فتهتم ببعض القضايا التي لن يتفاعل معها بعض الشعوب العربية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق