سلاف فواخرجي تشيد بجهود الإنتاج في “مع وقف التنفيذ”: “فن إدارة أخلاق”(صور)

سلاف فواخرجي تشيد بجهود الإنتاج في “مع وقف التنفيذ”: “فن إدارة أخلاق”(صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

أشادت الممثلة السورية “سلاف فواخرجي” بالجهود التي بذلتها شركة إيبلا للإنتاج الفني، المنتجة لمسلسل “مع وقف التنفيذ” المنتظر عرضه في رمضان قريباً.

وأكّدت سلاف فواخرجي في تدوينةٍ نشرتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” أن مسلسل “مع وقف التنفيذ” تم إنتاجه على أعلى مستوى من التنفيذ.

وفي التفاصيل، نشرت سلاف فواخرجي تدوينة أرفقتها ببوستر مسلسل “مع وقف التنفيذ” ظهرت فيها إلى جانب النجمين عباس النوري وغسان مسعود إضافة إلى صورة جمعتها بجهة الإنتاج.

سلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي: “مع وقف التنفيذ” على أعلى مستوى من التنفيذ

واستهلّت فواخرجي رسالتها بالقول: “مع وقف التنفيذ على أعلى مستوى من التنفيذ”. مضيفةً: “قد يكون من المبكر الحديث عن هذا الأمر… وليس من عادتي بالعموم… لكنها كلمة حق… لابد لي من ذكرها… وقول الحق واجب… ومن لايشكر الناس لايشكر الله”.

وتابعت: “عندما يكون الانتاج ليس مالاً فقط كما يعتقد البعض… عندما يكون فناً… إدارة… أخلاقاً… هلال أوناؤوط، أحمد الشيخ، كل الحب…”.

وبدوره، رد المنتج أحمد الشيخ بتعليق كتب فيه: “شكراً كتير عالكلام يللي منتشرف فيه… انتي التعاون معك يللي بينرفع الراس فيه، شكرا لالتزامك شكرا لتعاونك شكرا لكل الرقي يللي بتقدميه بمجرد وجودك”. لترد الفنانة السورية بالقول: “شكراً لذوقك”.

الفنان السوري فادي صبيح وافق فواخرجي الرأي حول إبلا للإنتاج الفني، ثم خاطبها مشيداً بالتعاون معها، فكتب: “هذه الإدارة والأخلاق عكست في الميدان فريق محترفاً من الإنتاج بقيادة باسل عبدالله فكان العمل متكاملاً لتنفيذه على الأرض ونبقى نقول أنتِ والشراكة معكِ شيء راقٍ ومختلف نتباهى بكِ..”.

مسلسل مع وقف التنفيذ

مسلسل “مع وقف التنفيذ”، دراما سورية معاصرة من تأليف: يامن حجلي وعلي وجيه وإخراج: سيف الدين سبيعي ومن المقرر عرضه في رمضان 2022.

ويشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم السوريين ومنهم: غسان مسعود وعباس النوري وصباح الجزائري وصفاء سلطان وشكران مرتجى وفادي صبيح ويزن خليل وجلال شموط وزهير عبد الكريم ومصطفى المصطفى.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق