ديمة قندلفت تتعرض للانتقادات بسبب أحدث إطلالاتها (صور)

ديمة قندلفت تتعرض للانتقادات بسبب أحدث إطلالاتها (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الفنانة السورية “ديمة قندلفت” الأنظار بإطلالة أنيقة في أحدث ظهور لها في حفل إطلاق مجموعة جديدة من مجوهرات “كنعانيا”.

وتواجدت ديمة قندلفت في الحفل الذي أقيم في الأردن وسط حضور مجموعة من نجوم الفن والإعلام، منهم منذر رياحنة وسيرين عبد النور ومي عمر وآخرين.

وأطلت ديمة قندلفت في الحفل بجمبسوت أسود اللون قصير وذو فتحة صدر طويلة، ولفتت إطلالتها أنظار المتابعين ليقابلها بعضهم بالانتقادات.

ديمة قندلفت

تفاعل المتابعين

أثارت إطلالة الفنانة ديمة قندلقت تفاعلاً واسعاً بين المتابعين حيث تم تداولها من قبل العديد من الصفحات المهتمة بالمشاهير ومحبي النجمة السورية.

وحظيت الإطلالة بإعجاب العديد من المتابعين الذين أشادوا بجمالها وتغزلوا بالفنانة السورية، في حين انتقدها البعض واصفين إطلالتها بـ “الجريئة”.

ومما جاء في التعليقات: “ليش لابسة”، “روعة دايما متألقة”، “بتجنن شو ما لبست بيلبقلا”، حلوة بكل حالاتها”، “شو صاير عليها ليش هيك لابسة”، “مش حلو لبسها”.

ومؤخراً، لفتت ديمة قندلفت الأنظار بلياقتها البدنية عبر مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترتدي ملابس رياضية باللون الأبيض، وتمارس التمارين الرياضية بقوة وحماسة عاليين على أنغام أغنية “never give up” للفنانة الأسترالية سيا، مثيرةً تفاعلاً واسعاً بين المتابعين الذين أثنوا على اعتنائها الجيد بجسدها وصحتها.

آخر أعمال ديمة قندلفت

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ديمة قندلفت كان الموسم الرابع من سلسلة “الهيبة” الذي حمل اسم الهيبة الرد، وجسدت فيه شخصية رانيا عمران.

وفي وقت سابق، تحدثت ديمة عن تجربتها في الهيبة مؤكدةً أنها تعتز بها، معتبرةً أن تجربتها مع المخرج سامر برقاوي فريدة من نوعها، مشيرةً إلى أنها شعرت في البداية بأنها غريبة كونها دخلت إلى عائلة تعيش مع بعضها منذ 3 سنوات.

وعلى صعيد آخر، كشفت ديمة قندلفت أنها عاندت عائلتها للزواج من وزير الاقتصاد السوري السابق “همام جزائري” الذي يختلف عنها في ديانته، مضيفةً أن ما ينقصها لتكون سعيدة هو الأمن والاستقرار في المنطقة، وعلى الصعيد الشخصي أشارت إلى أنها تتمنى أن تصبح أمّاً هذا العام.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق