راكان تحسين بيك: أواجه “عداوة الكار” ووالدي علم بدخولي التمثيل بالصدفة (فيديو)

راكان تحسين بيك: أواجه “عداوة الكار” ووالدي علم بدخولي التمثيل بالصدفة (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

أكّد الممثل السوري “راكان تحسين بيك” أنه لا يعتبر نفسه قد ظلم فنياً لكونه نجل الفنان حسام تحسين بيك، مبيناً أن النصوص التي عرضت عليه لم تكن مناسبة له.

واعتبر راكان تحسين بيك في لقاءٍ أجراه مع مجلة “فوشيا” أن “عداوة الكار” هي أحد أسباب قلّة أعماله، مبيناً أن هناك أشخاص لا يرغبون بتواجده في الوسط الفني.

وأوضح الفنان السوري أن هؤلاء الأشخاص هم مقربون منه وتربطه معهم علاقات طيبة، إلا أنهم رفضوا تواجده إلى جانبهم.

راكان تحسين بيك: جديدي على السوشيال ميديا

كشف الفنان راكان تحسين بيك عن جديده الفني، موضحاً أنه لا يشارك في أي أعمال تلفزيونية وسيقدم لوحات كوميدية وتوجيهية سيتم عرضها على منصات التواصل الاجتماعي.

وأوضح تحسين بيك أن هذه المرحلة تشهد اتجاهاً قوياً نحو السوشيال ميديا وليس التلفزيون، مشيراً إلى أن الأولى تحقق مردوداً فورياً لشركات الإنتاج.

راكان تحسين بيك: كنت خبير مكياج درامي ودخلت التمثيل بالصدفة

تحدث الفنان راكان تحسين بيك عن بداية مشاره الفني، كاشفاً أنه كان يعمل كـ خبير مكياج درامي قبل خوضه تجربة التمثيل، وهي المهنة التي شجعها والده عليها.

وأوضح تحسين بيك أن أول ظهور له كان من خلال مسلسل “ما في شي” مع المخرج “فادي غازي”، مشيراً إلى أن والده الفنان “حسام تحسين بيك” لم يكن على علم بدخوله مجال التمثيل وعلم بالصدفة عن طريق الفنان اللبناني “أحمد الزين” عندما كان في زيارة لمنزلهم.

وأشار راكان إلى أنه لم يستطع التوفيق بين العمل في مجال التمثيل والعمل كـ ماكيير، فاختار أن يتابع طريقه في الأول.

راكان تحسين بيك: أنا شرس ووالدي طويل البال

تطرق راكان تحسين بيك للحديث عن العلاقة التي تجمعه بوالده واصفاً إياها بـ “الرائعة” رغم وجود اختلافات في وجهات النظر فيما يتعلق بالأمور العملية.

ولفت راكان إلى أنه تعلم من والده الصبر في الحياة العامة منها والعملية، كما علّمه التأقلم مع المحيط والتفاهم مع الآخرين، واصفاً نفسه بـ “الشرس” ووالده بـ “طويل البال”.

وعن شقيقته الفنانة نادين تحسين بك، قال راكان إنها ممثلو مجتهدة وهي متواجدة أكثر منه في الوسط الفني لأنها لعبت جميع الأدوار وليس نمطاً معيناً فقط.

وحول رأيه بتقديم المشاهد الجريئة، أوضح راكان تحسين بيك أنه يوافق وجود إيحاءات لكنه ضـ.ـد تقديمها بشكل واضح حرصاً على الجيل الجديد.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق