سامر المصري يغيب عن دراما رمضان 2022 ويكشف عن جديده في السينما والتليفزيون (فيديو)

سامر المصري يغيب عن دراما رمضان 2022 ويكشف عن جديده في السينما والتليفزيون (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري سامر المصري في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، كشف خلاله عن غيابه عن موسم دراما رمضان 2022؛ بسبب انشغاله بمجموعة من المشاريع السينمائية والتليفزيونية.

المصري سئل عن المشروع الذي يجمع بينه وبين النجم التركي “نجاتي شاشماز”، فأجاب أنه عمل مشترك (عربي تركي عالمي)، يضم ممثلين من جنسيات مختلفة وسيبدأ تصويره بعد 5 أشهرٍ تقريبًا.

وكشف المصري أن فيلم ” North of the 10″ الذي شارك في بطولته مؤخرًا، طُرح في دور العرض السينمائية في الولايات المتحدة الأمريكية قبل أسبوعين وسيطرح حول العالم قريبًا.

جديد سامر المصري

أعلن الفنان سامر المصري عن انتهائه من تصوير فيلم سينمائي جديد، إنتاج فرنسي أمريكي بريطاني، يحمل اسم “نزوح” ويشارك في بطولته الفنانة كندة علوش ومن إخراج المخرجة العالمية سؤدد كعدان.

وأضاف أنه منشغل حاليًا بتصوير مسلسل دراما عربية مشتركة جديد، إنتاج شبكة MBC ويشارك في بطولته مجموعة من نجوم سوريا ولبنان وسيعرض بعد انتهاء شهر رمضان.

تقاليد رمضان

سئل الفنان سامر المصري عن تقاليده لشهر رمضان الكريم، فأجاب أن رمضان طقس يُعاش يضم الفطور والسحور والجلسات الحلوة والأكلات الخاصة التي تُميز الشهر.

ومن هذه الأكلات، أكد المصري أن طبق الفول الشامي المزين بالبقدونس طبق أساسي على مائدة الإفطار، بالإضافة إلى فتة الزيت التي يُفضلها عن فتة السمنة.

وأضاف أن يُحب مشروب “العرق سوس” الذي يشربه فقط في شهر رمضان ويعتبر نفسه “مدمن عرق سوس”، بالإضافة إلى مشروب “التمر هندي”.

يشتاق للكوميديا

صرح الفنان سامر المصري أنه مشتاق للمشاركة في عمل كوميدي، مشيرًا إلى أن الكوميديا تراوده في السنوات الأخيرة، لكن الحزن الذي غيم على البلاد العربية لم يجعل للضحك مكان أو ثقل.

وأضاف أنه يرى بعض الانفراجات في الفترة الأخيرة، ربما تكون سببًا في إنتاج عمل كوميدي من بطولته، مشيرًا لاعتذاره عن عمل كوميدي العام الماضي بسبب انشغالاته الفنية وأكد المصري أنه محتاج للكوميديا أكثر بكثير من احتياج الجمهور لها

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق