سوزان نجم الدين في موقف محرج بسبب حديثها بالإنجليزية (فيديو)

سوزان نجم الدين في موقف محرج بسبب حديثها بالإنجليزية (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

أثارت الممثلة السورية “سوزان نجم الدين” ضجة واسعة على السوشيال ميديا بسبب حديثها باللغة الإنجليزية على هامش حفل الموريكس دور.

وظهرت نجم الدين في لقاء إعلامي رفقة المدير التنفيذي لشركة Take Back the Mic دريك، مع برنامج “شو في ما في”.

وخلال اللقاء تحدثت سوزان نجم الدين عن تعاونها مع “Take Back the Mic” حيث أصبحت المنتج التنفيذي للشركة، والمسؤولة عن تطبيق ”The Mic“، للدخول للشرق الأوسط وشمال إفريقيا، موضحةً أن المستهدفون هم النجوم الشباب، لافتةً إلى أنه يمكن أن تتم الاستعانة لاحقاً بنجوم لهم أسماء.

سوزان نجم الدين

سوزان نجم الدين في موقف محرج

وعندما طـ.ـرحت المراسلة على نجم الدين سؤالاً حول موعد زفافها المرتقب، ارتبكت الفنانة السورية لتبدأ بالتحدث بالإنجليزية أمام “دريك” بالقول: ”الزواج، ليس هو، رجل آخر، وممكن السنة دي“.

وأثار حديث سوزان نجم الدين غير المتقن بالإنجليزية جدلاً واسعاً بين رواد السوشيال ميديا، الذين تداولوا مقطع مجتزأ من اللقاء ساخرين من طريقة حديثها، بينما تساءل آخرون حول كيفية تواصلها مع الشركة التي اختارها لتكون المنتج المنفذ لها في الوطن العربي رغم عدم إتقانها الحديث باللغة الإنجليزية.

سوزان نجم الدين.. ارتباط وزفاف مرتقب

كشفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين في وقت سابق عن ارتباطها عاطفياً بشخص “شهم جداً ورجل بمعنى الكلمة وكريم بكل شيء ومحب حقيقي لسوزان الإنسانة وليس الفنانة”، مبينةً أنها بدأت تحضيراتها لدخول القفص الذهبي وانتهت من تحضيرات فستان زفافها.

واستعرضت نجم الدين خاتم خطوبتها دون أن تكشف أي معلومات حول العريس المجهول، مؤكدةً خبر خطوبتها، نافيةً الشائعات التي راجت حول ارتباطها بحارسها الشخصي.

جديد سوزان نجم الدين

على الصعيد الفني، تصور الفنانة سوزان نجم الدين حالياً مشاهدها الأخيرة في مسلسل الدراما العربية المشتركة “بيوت من ورق” في العاصمة اللبنانية بيروت”.

بيوت من ورق؛ مسلسل دراما اجتماعي يتألف من 50 حلقة من تأليف آية طيبة وإخراج أسامة شهاب الحمد وإنتاج أون لاين برودكشن ويشارك فيه كل من يوسف الخال، يزن السيد، داليدا خليل، دانا جبر وغيرهم، ومن المرتقب عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق