صفاء سلطان تنفي مشاركتها في باب الحارة 12: “آسفة.. هاد الدور ما بينبعت لي” (فيديو)

صفاء سلطان تنفي مشاركتها في باب الحارة 12: “آسفة.. هاد الدور ما بينبعت لي” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

نفت الفنانة الأردنية السورية صفاء سلطان الأنباء المتداولة عن مشاركتها في الجزء الثاني عشر من مسلسل البيئة الشامية باب الحارة وأكدت أن أمر مشاركتها محسوم منذ الجزء العاشر.

وأوضحت سلطان أنها كانت بطلة الجزء العاشر من باب الحارة ووقعت عقدًا مع شركة ميسلون لصاحبها المخرج الراحل أدهم الملا، لكن خلافاته مع شركة قبنض حالت دون مشاركتها.

وأضافت أن الجزء العاشر كان من إخراج مؤمن الملا الذي اتفقت معه على تفاصيل الشخصية، لكنها اعتذرت عن العمل بعد انتقال ملكيته من شركة ميسلون لشركة قبنض.

صفاء سلطان

كواليس اعتذارها عن باب الحارة

صرحت الفنانة صفاء سلطان أنها حاولت أن تحتوي الأزمة ما بين شركتي ميسلون وقبنض، كما حاول عدد كبير من الفنانين التدخل لحل الخلاف، لكن دون جدوى.

وأضافت أن وزير الإعلام الفلسطيني تدخل وقتذاك لحل الأزمة ما بين الشركتين، حيث كان مدعوًا لإحدى الحفلات التي كُرم فيها المنتج محمد قبنض وحاول أن يقنع الأخير بترك باب الحارة لشركة ميسلون، لكن هذا لم يحدث.

وكشفت سلطان أن شركة قنبض عرضت عليها المشاركة في مسلسل باب الحارة، لكنها اعتذرت وعن ذلك قالت: “أنا آسفة.. بس هدا الدور ما بينبعت لصفاء سلطان.. منو لإلي.. مو أنا”.

صفاء سلطان تدخل عالم الإنتاج

افتتحت الفنانة صفاء سلطان شركة إنتاج جديد حملت اسم “ريد روز” واختارت لها شعارًا يقول: “بالحب بنصنع فن”؛ إيمانًا منها بأن الفن صناعة وليس تجارة.

وأكدت سلطان أن الفن صناعة وليس تجارة، مشيرةً إلى تعامل بعض المنتجين مع الأعمال الفنية والفنانين بمبادئ تجارية بحتة، حيث تذهب الأدوار ليس للفنان المناسب ولكن لصاحب الأجر الأقل.

سلطان صرحت أن أولى إنتاجات الشركة مسلسل دراما عربية مشتركة يضم نجوم من سوريا ولبنان ومصر، وكان من المفترض أن يُعرض رمضان القادم، لكن ظروفًا اضطرتها لتأجيل التصوير حتى انتهاء الشهر الكريم.

وكشفت سلطان عن مشاركتها في مسلسل مع وقف التنفيذ، تأليف: يامن حجلي وعلي وجيه، إخراج: سيف الدين سبيعي، بطولة: غسان مسعود وعباس النوري وسلاف فواخرجي وشكران مرتجى وصباح الجزائري.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق