طلال مارديني: باسل خياط أفضل ممثل في الدراما العربية المشتركة من بعدي (فيديو)

طلال مارديني: باسل خياط أفضل ممثل في الدراما العربية المشتركة من بعدي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري طلال مارديني في لقاءٍ قصير مع تليفزيون عمان، أجري على هامش حضوره لحفل موريكس دور الدولي الذي أقيم في دبي قبل عدة أيامٍ وشهد تكريم مجموعة من الفنانين.

مارديني نفى ما يُشاع عن وجود عداوة أو غير ما بين الفنانين، مؤكدًا أن الوسط الفني يضم أصدقاء حقيقين جدًا -على حد تعبيره- وأضاف أن المتداول عن عدم وجود صداقة أو وفاء هو “حكي سوشيال ميديا ومقابلات”.

وأكد مارديني وجود صداقات في الوسط الفني وأن جميع الفنانين يدعمون بعضهم البعض رغم وجود منافسة ما بين الفنانين في مصر وسوريا ولبنان، بالإضافة للكويت في السنوات الأخيرة.

أفضل نجم في الدراما العربية المشتركة

يرى الفنان طلال مارديني أن الدراما السورية لها خط معين لا يشبه ما يُقدم في الدراما العربية، فهي تركز على القضايا التي تهم الشعب السوري.

وأضاف أن عددًا كبيرًا من الفنانين السوريين نجموا في أعمال الدراما العربية المشتركة وبسؤاله عن الفنان الأفضل بينهم، اختار الفنان باسل خياط.

وأضاف مارديني مازحًا: “باسل خياط أفضل ممثل في الدراما العربية المشتركة من بعدي.. أنا بعدين باسل خياط”.

جديد طلال مارديني

كشف الفنان طلال مارديني عن جديده لموسم دراما رمضان 2022، حيث يشارك في المسلسل الإماراتي “عالي المقام” المنتظر عرضه على قناة سما دبي.

كما يشارك في الجزء الثاني من مسلسل الدراما العربية المشتركة يحمل اسم “بناية هب الريح”، المنتظر عرضه على منصة TOD ويُجسد فيه شخصية شاب متعدد العلاقات النسائية تقع شقيقته في ورطة، فيضطر للتدخل لإنقاذها.

تقليد الفنانين

خلال اللقاء، سئل الفنان طلال مارديني أن يُقلد أحد الفنانين الأردنيين أو المصريين، كونه مشهور ببراعته في تقليد الفنانين، حيث قلد الفنان السوري سلوم حداد والفنان السعودي ناصر القصبي مؤخرًا في برنامج صدى الملاعب.

مارديني صرح بأنه يُحب الفنان الأردني زهير النوباني، لكنه لا يستطيع تقليده خلال هذا اللقاء القصير، فطلب منه تقليد الفنانين محمد سعد أو أحمد حلمي أو محمد هنيدي، فصرح أنه لم يتدرب على تقليدهم، مشيرًا لبراعة صديقه الفنان معتصم النهار في تقليد هنيدي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق