نادين الراسي تعلق على طلاق معتصم النهار: “رح تزعلوا بعدين” (فيديو)

نادين الراسي تعلق على طلاق معتصم النهار: “رح تزعلوا بعدين” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة اللبنانية نادين الراسي في لقاءٍ قصير مع برنامج MBC Trending، علقت من خلاله على انفصال الفنان السوري معتصم النهار عن زوجته لين برنجكجي.

وجاء في تعليق الراسي: “رح تزعلوا بعدين” وأكدت أنها لا تعرف ما جرى بين الثنائي حتى يقررا الانفصال، لكنها تتحدث من واقع تجربتها كمطلقة مرتين وكان الطلاق الثاني موجعًا للغاية.

وأضافت أن أيًا كانت الأسباب التي تدفع زوجين لاختيار الانفصال، فبعد وقوع الطلاق يحزن الطرفين كثيرًا، خاصةً في ظل وجود أبناء، مشيرةً إلى أنها عرفت ذلك بالطريقة الصعبة.

نادين الراسي

نادين الراسي توجه نصيحة

تابعت الفنان نادين الراسي حديثها عن طلاق الفنان معتصم النهار الذي يشاركها بطولة مسلسل بيروت 303، فقالت: “ولادنا أكبر من أكبر شي بهالدني، للأسف اكتشفت هالشي وعذبني ووجعني” في إشارة إلى طلاقها من الفنان جيسكار أبي نادر وحرمانها من ولديها.

وأضافت الراسي أن حزن الثنائي سيكون لأجل ابنتهما الوحيدة، لكن هذا الحزن سيكون أكبر في حال تربت في جو من الخلافات، موجهة نصيحة لهما: “ضلكم متفقين وضلكم متوافقين”.

كما طلبت منهما أن يتجاهلا محاولات البعض لإحداث خلافات بينهما من خلال الكلام المسموم، لأن الوحيدة التي سيتدفع ثمن ذلك هي ابنتهما.

تخسر الكثير من وزنها

كشفت الفنانة نادين الراسي عن خسارتها لقرابة 14 كيلو غرامًا من وزنها، حيث وصلت لوزن 74 كيلو غرامًا نتيجة تناول مجموعة من الأدوية التي تحتوي مادة الكورتيزون كعلاجٍ نفسي بإشراف طبيبٍ نفسي.

وأوضحت أنها لجأت للطبيب النفسي بعد مرورها بفترة نفسية صعبة، فأصبحت تراودها الكوابيس المزعجة التي لم تتخلص منها سوى بالعلاج النفسي.

وأضافت أن وزنها الزائد وتغير شكلها سبب لها أزمة نفسية أخرى، فقامت بإيقاف العلاج فجأة وهو أمر لا يصح على الإطلاق، فدخلت في حالة صحية سيئة اضطرتها للبقاء تحت ملاحظة الأطباء.

وأكدت الراسي أنها بخير الآن وبدأت تستعيد رتم حياتها الطبيعي وستعود للشاشة من خلال مسلسل بيروت 303، الذي تُجسد فيه شخصية مختلفة تمامًا عما قدمته سابقًا. 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق