أيمن رضا يكشف ملامح شخصيته في مسلسل جوقة عزيزة (فيديو)

أيمن رضا يكشف ملامح شخصيته في مسلسل جوقة عزيزة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري أيمن رضا في لقاءٍ قصير مع منصة ET بالعربي؛ للحديث عن دوره في مسلسل البيئة الشامية الاستعراضي “جوقة عزيزة” المنتظر عرضه رمضان القادم.

وكانت شركة غولدن لاين المنتجة للعمل قد طرحت صورة للشخصية التي يُجسدها وعلقت بالقول: “أيمن رضا في جوقة عزيزة بدور استثنائي يظهر مواهبه المتعددة من العيار الثقيل من خلال شخصية أنيس بو فن غالي ورخيص”.

وكشف رضا خلال اللقاء أنه يُجسد شخصية مغني في إحدى الفرق الشعبية، يبدأ مسيرته الفنية كمغنٍ ملتزم فنيًا ثم يضطر للتنازل عن مبادئه نتيجة ظرف معين رفض الإفصاح عنه ويغني أغاني متدنية المستوى.

أيمن رضا مغني في جوقة عزيزة

كما كشف الفنان أيمن رضا عن غنائه قرابة 5 أغانٍ خلال أحداث المسلسل، بالإضافة لبعض الأغاني التي يشارك فيها بالغناء مع الجوقة، بالإضافة للعزف على العود.

وأوضح رضا أن مسلسل جوقة عزيزة مختلف ولا يشبه أعمال البيئة الشامية المعتادة، فهو عمل أقرب للتوثيق التاريخي الممزوج بالفانتازيا.

جدير بالذكر أن رضا سيطل على جمهوره من خلال عدة أعمال في رمضان 2022، منها: جوقة عزيزة، حوازيق، أنا والمديرة، الكندوش ج2.

وكان من المقرر مشاركته في الجزء الخامس عشر من سلسلة بقعة ضوء لكنه انسحب لاعتراضه على مستوى مخرجي اللوحات والنصوص.

تصريحاته المثيرة للجدل

أكد الفنان أيمن رضا أن انتقاده للفنانين لا يعني وجود عداوة بينه وبينهم، معتبرًا أن انتقاده للبعض هو مهمة أوكلت إليه من قبل الجمهور، مؤكدًا أن كل الفنانين يخافون التصريح بآرائهم، لكنه لا يخاف.

ونفى رضا ما يشاع عن أن خلافًا كان بينه وبين الفنانة نسرين طافش، انتهى بتعاونهما في مسلسل جوقة عزيزة، فأوضح أن انتقاده السابق لها في برنامج أكلناها لم يسبب قطيعة بينهما.

آخر التصريحات المثيرة للجدل على لسان رضا، كان انتقاده للمعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، حيث أكد أن المعهد يفتقر لوجود كادر تدريسي جيد يهتم بالطلاب، فكل مدرسو المعهد مشغولون بأعمالهم الفنية على مدار العام، تاركين الطلاب دون اهتمام أو تدريب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق