جهاد الزغبي يتحدث عن علاقته بزوجته ضحى الدبس وابنتيهما لوتس وتوليب (فيديو)

جهاد الزغبي يتحدث عن علاقته بزوجته ضحى الدبس وابنتيهما لوتس وتوليب (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري جهاد الزغبي في لقاءٍ إذاعي عبر إذاعة المدينة اف ام، تحدثت خلاله عن علاقته بزوجته الفنانة ضحى الدبس وابنتيه لوتس وتوليب.

وأوضح الزغبي أن اختيار اسميهما كان اتفاقًا بينه وبين زوجته، مشيرًا إلى أن حماته مازحته بالقول: “لا تتحمسوا وتسوا لي جنينة”، مضيفًا أنه اكتفى بابنتين لأن مقدرتهما لا تسمح بأكثر من ذلك.

وأضاف الزغبي أنه رغب في أن يرزق بابنة ثم ابن وحين رزق بابنتين لم يشكل الأمر فارقًا بالنسبة له، مؤكدًا أن الابنة أكثر حنانًا من الابن، فهي دائمًا متصلة بعائلتها.

جهاد الزغبي

تربية منفتحة

أوضح الفنان جهاد الزغبي أن ابنته لوتس درست الإعلام بينما شقيقتها توليب درست الإخراج، مشيرًا إلى أنهما تربتا في بيئة منفتحة وكان صديقًا لهما أكثر من كونه أب.

وأضاف أن الصدق كان أساس العلاقة بينه وبين ابنتيهما، فلم تخفيان شيئًا عنه حتى إن أغرمت الواحدة منهما بشابٍ، كان يعرف طبيعة العلاقة ويتعرف على الشاب.

ويرى الزغبي أن حرصه على تربية ابنتيه تربية منفتحة، حماهما من الكبت وآثاره السلبية وخلق جو من الصراحة في المنزل، مكنهما من مشاركة العائلة كل ما يحدث خارج المنزل.

جهاد الزغبي وعلاقته بابنته توليب

كشف الفنان جهاد الزغبي أن ابنته توليب أحبت عالم الفن منذ طفولتها، فكانت تتطلع على السيناريوهات الخاصة به وبوالدتها الفنانة ضحى الدبس وتحاول محاكتها على الورق.

وأضاف أنه اضطر لنقل دراسة ابنته لوتس من جامعة دمشق إلى الجامعة اللبنانية في بيروت؛ بسبب ظروف الحرب، كما اضطر للانتقال معها لمراعاتها، بينما بقيت زوجته في دمشق بسبب انشغالاتها الفنية.

أما توليب فقد التحقت بإحدى تخصصات الجامعة اللبنانية ودرسته فيه لمدة عامٍ كاملٍ، ثم شعرت أن هذا التخصص لا يناسبها، فعادت إلى دمشق وهناك التحقت بالمعهد العالي للسينما.

ويرى الزغبي أن ابنته توليب موهوبة ولديها عين نظيفة، مشيدًا بالفيلم القصير الذي أخرجته كمشروعٍ للتخرج، مشيرًا لانشغالها حاليًا بتكوين عائلة مع زوجها في دبي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق