دانييلا رحمة تكشف نصيحة سلافة معمار لها (فيديو)

دانييلا رحمة تكشف نصيحة سلافة معمار لها (فيديو) 

مدى بوست – فريق التحرير 

أطلت الممثلة اللبنانية “دانييلا رحمة” في لقاء إعلامي قصير مع الإعلامي السوري “ماجد العجلاني” لصالح منصة كيو ميديا.

وجرى اللقاء في دبي على هامش فعالية أقامتها شركة “شارلز اند كيث” من أجل إعلان “دانييلا رحمة” كوجه إعلانيّ جديد للعلامة التجارية العالمية.

وهي شركة أحذية وجزادين وسلع فاخرة تأسّست في العام 1996. ومقرّها في سنغافورة، تتمتّع ببصمة عالميّة وتدير أكثر من 600 متجراً حول العالم في 37 دولة.

دانيلا رحمة

دانييلا رحمة: الممثلين السوريين يتمتعون بجدية عالية في العمل

أكدت دانييلا رحمة للعجلاني على محبتها العميقة للممثلين السوريين وتحب العمل معهم، مشيرةً إلى أنها تتمتع بعلاقات جيدة مع جميع الممثلين والمخرجين السوريين الذين تعاونت معهم.

وأشارت رحمة في حديثها إلى أنها لمست التزاماً مختلفاً في العمل لدى زملائها السوريين، مبينةً أنهم يتمتعون بمستوى عالٍ من الجدية في العمل.

دانييلا رحمة: لا زالت في بداية الطريق وسلافة معمار تشبهني

كشفت دانييلا عن تفاصيل حديث دار بينها وبين الممثلة السورية “سلافة معمار” قدمت لها الأخيرة خلاله العديد من النصائح، منها التواصل مع أحد الخبراء الذي لم تفصح عن هويته لمساعدتها في تطوير موهبتها والعمل على الشخصيات التي ستقدمها في المستقبل.

وأكدت دانييلا رحمة أنها لا تزال في بداية مشوارها وهي تعمل على تطوير موهبتها وقدراتها التمثيلية ولا تخشى قول ذلك، مشيرةً إلى أنها في بحث دائم عن أشخاص يمكنها الاستفادة من خبراتهم.

كما أعربت عن محبتها العميقة للفنانة معمار مبينةً أنها تتمتع بالطيبة وطاقة رائعة، معقبةً أن هناك شبهاً كبيراً بينهما وهو ما سمعته مراراً من قبل العديد من الأشخاص وتحققت منه لدى مقابلتها.

وفي الختام، وجهت الفنانة دانييلا رحمة التحية لمحبيها من الجمهور السوري مؤكدةً على حبها لهم ورغبتها في زيارة سوريا قريباً.

دانييلا رحمة.. من هي؟

دانييلا رحمة؛ هي مقدمة برامج وممثلة لبنانية من مواليد 13 أكتوبر 1990، حصلت على لقب ملكة جمال لبنان للمغتربين 2010.

بدأت مشوارها الفني عام 2017 مع ساشا دحدوح وسينتيا سموئيل وليا أبو شعيا، في مسلسل حمل عنوان Beirut City، وهو من إنتاج سيرج أوريان وإخراجه.

وفي رمضان 2018 استمرت في تجربة التمثيل من خلال السباق الرمضاني بدور بطولة إلى جانب باسل خياط، باسم مغنية ودانا مارديني ضمن مسلسل “تانغو” ثم توالت أعمالها.

واستطاعت دانييلا رحمة خلال فترة قصيرة تشكيل ثنائيات مميزة مع أهم نجوم الدراما السورية، كالفنان باسل خياط في “تانغو” و”الكاتب” وقيس الشيخ نجيب في “أولاد آدم” ومعتصم النهار في “DNA” ومحمد الأحمد في مسلسل “للموت” المنتظر عرض الموسم الثاني منه بعد أيام قليلة في شهر رمضان المبارك.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق