رشيد عساف حاضر في رمضان 2022 من خلال بناية هب الريح 2 (فيديو)

رشيد عساف حاضر في رمضان 2022 من خلال بناية هب الريح 2 (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

يُطل الفنان السوري رشيد عساف على جمهوره خلال شهر رمضان القادم من خلال الجزء الثاني من مسلسل الدراما العربية المشتركة “بناية هب الريح” المقرر عرضه على منصة TOD.

بناية هب الريح مسلسل اجتماعي كوميدي، تدور أحداثه حول جيران من مختلف الجنسيات يسكنون مبنى يُدعى “هب الريح” وتدور بينهما مجموعة من الأحداث والمغامرات.

الجزء الأول شهد مشاركة مجموعة من النجوم السوريين، من بينهم: جيني إسبر وعباس النوري، الذين غابا عن الجزء الثاني، بينما تواجدت الفنانة روعة ياسين في كلا الجزئين.

رشيد عساف

 

نجوم الجزء الثاني

يشهد الجزء الثاني من مسلسل بناية هب الريح مشاركة مجموعة من الفنانين السوريين، منهم: رشيد عساف ومرح جبر وروعة ياسين ورضوان عقيلي وطلال مارديني ودانا جبر وعهد ديب.

كما يشارك الفنانين: هيا الشعيبي وشهاب حاجيه من الكويت، حسن عبد الفتاح وعلاء مرسي من مصر، بالإضافة لمجموعة كبيرة من فنانين الوطن العربي.

انسحاب رشيد عساف من كسر عضم

الفنان رشيد عساف كان مرشحًا لبطولة مسلسل كسر عضم للمخرجة رشا شربتجي، لكن صعوبة التنسيق بين تصوير المسلسل في سوريا وتصوير مسلسل بناية هب الريح في تركيا، حال دون مشاركته وقد حل الفنان فايز قزق بديلًا عنه.

عساف انتهى مؤخرًا من تصوير مسلسل دراما عربية مشتركة قصير، يحمل اسم “السجين”، يشارك في بطولته الفنانين: مهيار خضور وديمة قندلفت ونضال نجم ويوسف حداد وإلسا زغيب.

آخر أعمال عساف المعروضة على الشاشة كان المسلسل البدوي “صقار”، الذي عُرض رمضان الماضي ويستعد لتصوير الجزء الثاني منه بعد عيد الفطر القادم، علمًا بأن التصوير سيتم في صحراء الأردن.

أبرز أعماله

الفنان رشيد عساف اشتهر بتجسيد الشخصيات التاريخية، فشارك في مسلسلات: البحث عن صلاح الدين، ممالك النار، حارس القدس، مع ذلك رفض تجسيد شخصيات مثيرة للجدل في أعمال تاريخية، مثل شخصيات: صدام حسين وياسر عرفات وحسن البنا.

ويرى عساف أن هذه الشخصيات عليها خلاف سياسي وليس هناك اتفاق أو إجماع حولها، ما يجعل تجسيدها على الشاشة ‏يبدو كخطوة غير موفقة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق