سامر إسماعيل: سعيد بالتصوير في سوريا ومسلسل داون تاون لم يأخذ حقه في العرض (فيديو)

سامر إسماعيل: سعيد بالتصوير في سوريا ومسلسل داون تاون لم يأخذ حقه في العرض (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري سامر إسماعيل في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، كشف خلاله أن مسلسل كسر عضم هو مشاركته الوحيدة في موسم دراما رمضان 2022.

وعبر إسماعيل عن سعادته بالتصوير في سوريا بعد فترة انقطاع انشغل فيها بمجموعة من أعمال الدراما العربية المشتركة، أبرزها مسلسل “المنصة” الذي عُرضت أجزائه الثلاثة عبر منصة نتفليكس.

وكشف إسماعيل عن وجود نية لإنتاج جزءٍ رابع من مسلسل المنصة، لكن الأمر مرهون بالشركة المنتجة ومؤلف العمل هوزان عكو، مشيرًا لرغبته في المشاركة في الجزء الجديد.

سامر إسماعيل

نجاح مسلسل المنصة

صرح الفنان سامر إسماعيل أن مسلسل المنصة كان تحديًا كبيرًا بالنسبة له، حيث قدم فيه شخصية جديدة ومختلفة عما قدمه سابقًا، مشيدًا بالنص الذي كتبه هوزان عكو.

كما أشاد بالشركة المنتجة والمخرجين مجدي سميري وياسر سامي والفنانين: سلوم حداد ومكسيم خليل وخالد القيش وشادي الصفدي وريهام قصار ولين غرة ومرام علي وسمر سامي.

وأضاف إسماعيل أن جميع هذه العوامل تضافرت لصناعة عمل ناجح، مشيرًا إلى أن نجاح العمل كان متوقعًا لكن ليس بالدرجة التي حدثت، فنجاحه فاق التوقعات.

وأكد إسماعيل أنه لا يقيم الأعمال بنوع الدراما (دراما سورية/ دراما عربية مشتركة)، فالعمل بالنسبة إليه إما قوي أو ضعيف، حسب قدرته على تحقيق الشروط الفنية.

سامر إسماعيل: مسلسل داون تاون لم يأخذ حقه في العرض

أكد الفنان سامر إسماعيل أنه لا يفرض شروطًا صعبة لقبوله عملٍ ما، لكنه متمسك بحقه في اختيار العمل المناسب له، حيث ينظر أولًا للدور الذي سيلعبه في العمل وثانيًا فريق العمل.

وعن مسلسل داون تاون، آخر أعماله المعروضة على الشاشة، قال إسماعيل: “عملنا مسلسل -الحقيقة- كتير منيح، بس للأمانة ما كتير أخد حقه بالعرض” وأضاف أن هناك نية لإعادة عرضه على إحدى القنوات وإحدى المنصات.

ويرى إسماعيل أن داون تاون عمل مهم ويستحق المشاهدة، متمنيًا أن يُعرض بشكل أكبر على القنوات، مشيرًا للأصداء الكبيرة التي حققتها شارة العمل التي غناها الفنان وائل كفوري.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق