مديحة كنيفاتي: المرأة العربية لم تأخذ كامل حقوقها وتجاوزت مرحلة الاهتمام بالأقاويل والانتقادات (فيديو)

مديحة كنيفاتي: المرأة العربية لم تأخذ كامل حقوقها وتجاوزت مرحلة الاهتمام بالأقاويل والانتقادات (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية مديحة كنيفاتي في لقاءٍ قصير مع منصة “ميديا ميكس”؛ للحديث عن دورها في مسلسل “على قيد الحب” الذي انتهت من تصويره مؤخرًا؛ ليلحق موسم دراما رمضان 2022.

وكانت كنيفاتي قد شاركت مؤخرًا في عشارية وثيقة شرف التي عُرضت على منصة وياك وحققت نسب مشاهدة مرتفعة، حيث جسدت شخصية “صفية” المرأة المغلوبة على أمرها في حياتها الزوجية ثم تتمرد بعد أن يتزوج عليها زوجها عفيف/ لجين إسماعيل.

وترى كنيفاتي أن المرأة العربية لم تأخذ كامل حقوقها بعد وتحتاج للكثير من الجهد والوقت ليحدث ذلك وأضافت أن المجتمعات العربية لا تهتم بحقوق المرأة، متمنية أن يحدث اهتمام أكبر بهذه الحقوق وأن يُسلط الضوء على قضايا المرأة في الأعمال الفنية.

مديحة كنيفاتي

تعاونها مع المخرج باسم السلكا

كشفت الفنانة مديحة كنيفاتي أن تعاونها مع المخرج باسم السلكا بدأ من مسلسل الدراما العربية المشتركة تشيللو ثم تعاونت معه في مسلسل بورتريه ثم عشارية وثيقة شرف وحاليًا في مسلسل على قيد الحب.

وأضافت أن الشخصية التي جسدتها في مسلسل بورتريه كانت مركبة للغاية وصعبة عليها، لكن مساعدته لها في رسم التفاصيل مكنتها من تجسيد الشخصية بنجاح وتكرر الأمر في تعاونهما في عشارية وثيقة شرف.

وترى كنيفاتي أن تكرار التعاون مع السلكا جعل التفاهم بينهما حاضرًا ولا ترى غضاضة في أن تُحسب ضمن فريقه أو شلته، مؤكدةً أنها لا تهتم لما يُقال عن الشللية، فقد تجاوزت مرحلة الاهتمام بالانتقادات السلبية وأصبحت أكثر اهتمامًا بعملها.

مديحة كنيفاتي في على قيد الحب

كشفت الفنانة مديحة كنيفاتي أنها تُجسد شخصية “أروى” في مسلسل على قيد الحب ويجسد الفنان دريد لحام شخصية والدها والفنانة نادين خوري تجسد شخصية والدتها، بينما يُجسد الفنان مهيار خضور شخصية شقيقها.

وأضافت أن أروى فشلت في أكثر من زيجة لكن احتضان عائلتها لها واهتمامها بها يدعمها؛ لتواجه هذا الفشل المتكرر، مشيرةً إلى أن الشخصية مختلفة تمامًا عما قدمته سابقًا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق