نادين خوري تشارك في دراما رمضان بـ 7 مسلسلات (صور)

نادين خوري تشارك في دراما رمضان بـ 7 مسلسلات (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

تعيش الفنانة السورية “نادين خوري” حالة من النشاط الفني، حيث يشهد هذا العام غزارة في إنتاجها الفني، إذ ستظهر في 7 أعمال في شهر رمضان المبارك.

ونشر المكتب الإعلامي الخاص بالفنانة السورية بعضاً من الشخصيات التي تجسدها نادين خوري في أحدث أعمالها وستظهر فيها في رمضان 2022.

وتشارك نادين خوري في الموسم الدرامي الرمضاني للعام الحالي 2022، من خلال سبعة أعمال مختلفة جميعها سورية، سنأتي على ذكرها في هذا التقرير.

جديد نادين خوري

دفا: هو مسلسل درامي سوري يتناول في أحداثه قصص مجموعة من الشباب يعملون في كافيتيريا ضمن حديقة عامة ويسلط الضوء على صـ.ـراعات هؤلاء الشباب الداخلية وعلاقاتهم مع بعضهم،

العمل من تأليف: بسام مخلوف وإخراج: سامي جنادي ويشارك فيه عدد من الفنانين منهم: روعة السعدي، تيسير إدريس، لينا حوارنة، وتجسد فيه خوري شخصية “أم يزن”.

مع وقف التنفيذ: هو مسلسل دراما سورية معاصرة من تأليف: يامن حجلي وعلي وجيه وإخراج: سيف الدين سبيعي، وهو جزء من مشروع فني يعمل عليه سبيعي ويرصد حال السوريين ما بعد سنوات الحـ.ـرب.

يضم العمل في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم سوريا، منهم: سلاف فواخرجي، عباس النوري، شكران مرتجى، صفاء سلطان، صباح الجزائري، فايز قزق، جلال شموط، وتجسد فيه نادين خوري شخصية سناء.

ذئاب الليل: هو مسلسل فانتازيا تاريخية من تأليف الكاتب السوري هاني السعدي، وكان يحمل عنوان “فرسان الظلام”، وتدور أحداثه في زمانٍ ومكانٍ غير محددين حول مجموعة من قصص الحب تحدث في مدينة محاصرة بالشر والطمع، خلاصها يُحدد مصائر عشاقها.

والعمل من بطولة: سلوم حداد، مهيار خضور، رشا إبراهيم، لجين إسماعيل، علا سعيد، ربى السعدي، رنا جمول، إليانا سعد، وتجسد فيه نادين خوري شخصية “أم زيد”.

نادين خوري في رمضان 2022

بروكار 2: هو مسلسل بيئة شامية من تأليف الراحل: سمير هزيم وإخراج “محمد زهير رجب”، يضم في بطولته الفنانين: جمال قبش، الراحل زهير رمضان، فاديا خطاب، زينة بارافي وغيرهم.

تجسد نادين خوري في المسلسل دور الطبيبة “أنطوانيت” وهي امرأة قوية تدافع عن الحق وتشكل نموذجاً للمرأة السورية المثقفة والمتعلمة في حقبة الأربعينيات في القرن الماضي.

كسر عضم: هو مسلسل دراما سورية معاصرة، من تأليف: علي معين صالح ومعالجة درامية: د. رانيا الجبان وإخراج: رشا شربتجي، ويناقش الأحوال في سوريا ما بعد السنوات العشرة الأخيرة مع التركيز على الصراع ما بين الطبقات: المتنفذة والمتوسطة وضحايا القاع.

تؤدي الفنانة نادين خوري في المسلسل دور “أم ريان” وتتشارك البطولة مع: كاريس بشار وفايز قزق ونادين تحسين بيك ومحمد حداقي وخالد القيش ويزن السيد وأنس طيارة وحازم زيدان وولاء عزام، .

حارة القبة وعلى قيد الحب

حارة القبة 2: هو مسلسل بيئة شامية من تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي، ويضم في بطولته الفنانين: عباس النوري، سلافة معمار، خالد القيش، فادي صبيح، محمد حداقي وغيرهم.

تجسد الفنانة نادين خوري في حارة القبة دور “نائلة” وهي شخصية صاحبة قرار تحاول الوقوف بوجه القرارات الظالمة التي يتخذها “غازي بيك”.

يذكر أنه تم الانتهاء من تصوير 3 أجزاء من مسلسل “حارة القبة”، عرض الأول منها في رمضان 2021 ومن المقرر عرض الثاني الموسم الرمضاني المقبل 2022 والثالث في رمضان 2023.

على قيد الحب: مسلسل دراما اجتماعية معاصرة من تأليف: فادي قوشقجي، إخراج: باسم السلكا، وتدور أحداثه حول مجموعة من العائلات السورية من مختلف الفئات المجتمعية، كل عائلة تخوض صراعاً ما في ظل الظروف المعيشية التي اختلفت في السنوات الأخيرة.

ويشارك في بطولة المسلسل نخبة من أهم الفنانين السوريين منهم الفنان سلوم حداد وصباح الجزائري ورنا كرم وليث المفتي، وتجسد فيه خوري شخصية “ماجدة” التي تنتمي إلى عائلة يسودها الحب والمودة وتعتمد الحوار من أجل حل أي مشكلة تواجه أفرادها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق