وفاة والد علاء الزعبي والنجوم يسارعون لمواساته (صورة)

وفاة والد علاء الزعبي والنجوم يسارعون لمواساته (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

نعى الممثل السوري “علاء الزعبي“، مساء الأربعاء، وفاة والده عبر حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وأعلن علاء الزعبي في تدوينة وفاة والده معرباً عن صعوبة تقبله لغيابه، مؤكداً أنه برحيله بدأ يفـ.ـقد الشعور بالأمان، مطالباً محبيه ومتابعيه الدعاء بالرحمة لوالده الراحل.

وكتب الزعبي في تدوينةٍ أرفقها بصورة تجمعه بوالده: “برحيلك يا أبي بدأ يتلاشى ذلك الأمان الاستثنائي الذي كان يغمرني منذ طفولتي عندما تمسك يدي بيدك الدافئة”.

علاء الزعبي

النجوم يواسون علاء الزعبي في محنته

وأضاف: “كم سيكون الاعتياد على غيابك صعب.. رحمك الله يا حبيبي يا أبي.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. ادعوا له بالرحمة”.

وسارع العديد من زملاء الفنان علاء الزعبي في الوسط الفني لمواساته في مصابه والدعاء بالرحمة لوالده الراحل، ومنهم الفنان مكسيم خليل الذي علق: “الله يرحم روحه يا حبيبي يا علاء.. البقية بحياتك.. الله يصبرك صديقي بالجنة إن شاء الله.. تعازيي الكم ويا ريت لو فيي كون جنبك”.

وكتبت دانا مارديني في تعليق: “الله يرحمه ويغفرله ويصبر قلبك ع فراقه آمين”، وعلق سامر المصري: “العمر إلك رحمة الله عليه”، وشادي الصفدي: “لا حول ولا قوة إلا بالله رحمة الله عليه والبركة فيكن يا حبيب قلبي يا أخي”.

كما قدم كل من محمود نصر وأيمن عبد السلام وميسون أبو أسعد وإسماعيل مداح وكارمن بصيبص وقيس الشيخ نجيب ولورا أبو أسعد وغيرهم العزاء لزميلهم في وفاة والده.

من هو علاء الزعبي؟

علاء الزعبي؛ هو فنان سوري معروف، من مواليد محافظة درعا السورية في الخامس عشر من نوفمبر/ تشرين الثاني عام 1973. ومتزوج من الممثلة السورية رغداء شعراني.

خريج المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 2001، مسيرته بدأت عام 2000 بالمشاركة في مسلسل الزير سالم، واشتهر بأداء شخصية “خاطر” في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة.

أولى الأدوار اللافتة في مسيرة الفنان علاء الزعبي، كان دوره في مسلسل “التغريبة الفلسطينية” عام 2004، حيث جسد شخصية الشاب “سامي، ومؤخراً لفت الأنظار إليه بأداء شخصية “طلال”، في مسلسل الدراما العربية المشتركة عروس بيروت.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق