أيمن رضا يغني بـ6 لهجات ولغات في مسلسل حوازيق ويضيف لمسته الخاصة على الأحداث (فيديو)

أيمن رضا يغني بـ6 لهجات ولغات في مسلسل حوازيق ويضيف لمسته الخاصة على الأحداث (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري أيمن رضا في لقاءٍ قصير مع منصة “بوسطة دراما”؛ للحديث عن دوره في المسلسل الكوميدي السوري “حوازيق”، المنتظر عرضه في رمضان 2022.

يُجسد رضا في المسلسل شخصية “حمدي المزيكاتي”، حيث يحل ضيفًا على فندق مزهرية غربة الذي تدور فيه أحداث العمل وقد كشف عن غنائه بـ6 لهجات ولغات، منها: الأرمني، المصري، الفرنسي، الإيطالي، البربري.

وأوضح المنتج فراس الجاجة -منتج العمل- أن التعاون مع رضا لم يكن سهلًا، فقد رفض عدة حلقات من العمل ثم وضع بنفسه فكرة الحلقات التي سيشارك فيها.

أيمن رضا

كواليس مشاركة أيمن رضا

أوضح الفنان أيمن رضا أن الشركة المنتجة عرضت عليه مجموعة حلقات، كان سيؤدي فيها شخصية صانع أحذية يتعامل مع زوجته بقسوة وقلة ذوق، لكنه رفض هذه الحلقات.

رضا وضع بنفسه فكرة الثلاث حلقات التي سيشارك فيها، حيث اقرح على مؤلف العمل والشركة المنتجة أن يُجسد شخصية “مغنواتي” وتعاون مع المؤلف من أجل كتابة الحلقات.

وأضاف أنه أراد استغلال ثقافته الموسيقية في هذه الحلقات وأن يُقدم فقرات غنائية منوعة، حيث غني باللغة العربية بعدة لهجات، كما غنى بعدة لغات أيضًا.

وصرح رضا بأن الوقت لم يسعفه ليكون سيناريو حلقاته الثلاث أكثر عمقًا، لذلك اكتفى ببعض اللهجات ولو كان امتلك الوقت لغنى بقرابة 15 لهجة.

ضيوف مسلسل حوازيق

الفنان أيمن رضا ليس الضيف الوحيد على مسلسل حوازيق، فهناك عدد كبير من الفنانين المشاركين كضيوف، منهم: سامية الجزائري، أمل عرفة، شكران مرتجى، أسامة الروماني، رنا شميس، حسام تحسين بيك، فايز قزق، عبير شمس الدين.

أما فريق التمثيل الرئيسي، فيضم الفنانين: سلمى المصري، وائل رمضان، فاتح سلمان، علا باشا، زينة بارافي، وائل زيدان، رونالدو قزوم، علمًا بأن المسلسل من تأليف: زياد ساري وإخراج: رشاد كوكش.

المنتج فراس الجاجة صرح بأن الشركة المنتجة واثقة من نجاح العمل المكون من 30 حلقة وبدأت التحضير لتصوير الجزء الثاني من العمل، حيث انتهى المؤلف من كتابة قرابة 14 حلقة جديدة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق