ابن قصي خولي يغني له احتفالاً بعيد ميلاده والفنان يعلق: أصبح الكون صوتك ومباركتك (فيديو)

ابن قصي خولي يغني له احتفالاً بعيد ميلاده والفنان يعلق: أصبح الكون صوتك ومباركتك (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

احتفل “العميد فارس” نجل الممثل السوري “قصي خولي” بعيد ميلاد والده السادس والأربعين الذي يصادف اليوم الأول من أبريل/ نيسان.

ونشر الفنان قصي خولي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مقطعاً صوتياً  لطفله وهو يغني له احتفالاً بيوم ميلاده مؤكداً أن هذا اليوم بات مختلفاً بالنسبة له بوجود ابنه ومعايدته.

وغنى العميد فارس أغنية “عيد سعيد” باللغة الإنجليزية ثم أتبعها بمعايدة والده والتعبير عن حبه الكبير له، ليرد عليه والده بالقول: “تقبرني أنت”.

قصي خولي يحتفل بعيد ميلاده الـ 46

وأرفق قصي خولي المقطع الصوتي بتعليق كتب فيه: “وصار عمري 46 عاماً، احتفلت به مع أهلي وأحبتي لسنوات، واعتزلت الاحتفال به منذ سنوات”.

وأضاف: “اليوم لعيدي نغمٌ آخر وفرحة مختلفة وعمرٌ جديد، اليوم اكتمل العمر، أصبح الكون صوتك ومباركتك وبسمتك وحروفك، اليوم أسمع مباركتك وأحمد الله على بركة وجودك في حياتي يا كل حياتي. بحبك بابا”.

وبدورها علقت والدة العميد فارس “مديحة الحمداني”: “ابننا المحبوب.. إلى عزيزي قصي وشريكي أتمنى لك في يوم ميلاد أن تحصل على كل ما تطلبه وتتمناه، أكبر العناقات والقبلات لك مني ومن ابننا”.

ليرد عليها قصي بالقول: “أم الروح مديحة الله يديمك ويحميك فوق راسه للروح ول هالعيلة شكراً يا شريكتي ويا أم عمري كل الحب”.

النجوم يهنئون قصي خولي في يوم ميلاده

حظيت تدوينة الفنان قصي خولي بتفاعل واسع من قبل المتابعين الذين هنأوه في يوم ميلاده، كما سارع العديد من زملائه في الوسط الفني لمعايدته، ومنهم الفنانة جومانة مراد التي علقت: “عيد ميلاد سعيد يا روحي”، ورواد عليو التي كتبت: “العمر كله خير وسعادة ونجاح بيلبقله”.

وعايدته صفاء سلطان قائلةً: “عقبال الـ 100 سنة أبو عميد الغالي نجمنا العظيم”، وعلق فادي صبيح: “العمر الطويل يا حبيب القلب”.

جديد قصي خولي لرمضان 2022

على الصعيد الفني، يشارك الفنان قصي خولي في موسم دراما رمضان 2022 من خلال مسلسل الدراما العربية المشتركة “من إلى” من تأليف: بلال شحادات وإخراج: مجدي سميري وسيتم عرضه على منصة شاهد.

يذكر أن آخر أعمال قصي خولي كان مسلسل “الوسم” الذي عرض مؤخراً عبر منصة شاهد وحقق نسب مشاهدة مرتفعة، علماً أن العمل من فكرته وإشرافه.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق