جيني إسبر: “الأدوار الثانوية ليست لتاريخي الفني وأنا مسامحة بطبعي”

جيني إسبر: “الأدوار الثانوية ليست لتاريخي الفني وأنا مسامحة بطبعي”

مدى بوست – فريق التحرير 

تُطل الممثلة السورية “جيني إسبر” على الجمهور في موسم دراما رمضان 2022، من خلال عدة أعمال متنوعة ما بين الدراما السورية والعربية المشتركة.

صرّحت جيني إسبر في حوار مع موقع “الفن” حول طبيعة الأدوار التي ستظهر فيها برمضان وما إذا كانت رئيسية أو فرعية، إنها ليست أدواراً ثانوية بالتأكيد فهي ليست لاسمها أو تاريخها الفني.

وأوضحت جيني إسبر أنها ستشارك في الموسم الرمضاني 2022، من خلال عمل أردني وآخر عراقي ومسلسل تاريخي سيُعرض في الخليج، بالإضافة إلى آخر لبناني سيُعرض بعد انتهاء الشهر الفضيل.

جيني إسبر

جيني إسبر: أنا مسامحة بطبيعتي

ردت جيني إسبر حول توقعاتها بتصدر الترند في رمضان كونها حاضرة فيه بـ 5 أعمال، موضحةً أن صدارة الترند لا تتعلق بنجاح شخصيتها إنما لها عدة مقومات.

وبيّنت جيني أن صدارة الترند تتعلق بإعجاب المشاهدين بقصة العمل إعجاب المشاهدين إضافة إلى تنفيذ العمل باحترافية وعرضه علة محطات مهمة، معربةً عن أمنياتها في أن تكون قريبة من الجمهور هذا العام.

تطرق اللقاء أيضاً للحديث عن مسلسل “لو بعد حين” الذي تشارك فيه إسبر في رمضان ويتناول موضوع الانتـ.ـقام، وبسؤال جيني عمّا إذا كانت شخصاً يمكن أن ينتـ.ـقم من الغير، قالت إنها مسامحة بطبيعتها.

واعتبرت إسبر أن الانتـ.ـقام مضيعة للوقت مؤكدةً أنها مسالمة وتفضل المسامحة لأنها تؤمن أن الزمن والقدر سيأخذ لها حقها.

جديد جيني إسبر لرمضان 2022

تُطل الفنانة جيني إسبر على جمهورها في شهر رمضان من خلال مجموعة من المسلسلات السورية والعربية المتنوعة، هي: الموسم الرابع من مسلسل “جلطة – ضربة حظ” الأردني وعشارية كوميدية عراقية تحمل اسم “أنا والمديرة”.

كما تشارك جيني في المسلسل التاريخي العربي “فتح الأندلس” إضافة إلى مسلسل الدراما البولـ.ـيسية السورية “ولو بعد حين” ومسلسل الدراما العربية المشتركة “بيوت من ورق“.

وصرحت إسبر في لقاءٍ مؤخراً أنها ستغيب عن الموسم الرمضاني كمقدمة برامج؛ لأنها لم تجد فكرة برنامج تُحمسها حتى الآن، علماً بأنها قدمت برامج مثل: رحلة الملايين.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق