سلافة معمار تسحر قلوب المتابعين في أحدث إطلالة (صورة)

سلافة معمار تسحر قلوب المتابعين في أحدث إطلالة (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

خطـ.ـفت الممثلة السورية “سلافة معمار” الأنظار في أحدث إطلالة لها، شاركتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وظهرت سلافة معمار في أحدث صورها بإطلالة أنيقة لاقت تفاعلاً واسعاً من قبل متابعيها الذين تغزلوا بجمالها وأشادوا أناقتها.

وارتدت سلافة فستان بليزر قصير ذو أكمام طويلة وجيوب باللون العسلي، ونسقت معه معطفاً باللون الأبيض، وأكملت إطلالتها بمكياج ناعم وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها.

تفاعل المتابعين

حازت إطلالة سلافة معمار على إعجاب عشرات الآلاف من متابعيها وانهالت التعليقات التي تتغزل بالفنانة السورية وأناقتها.

كما تفاعل معها العديد من زملاءها ومنهم: نادين الراسي ودانييلا رحمة ونورا أيمن زيدان ومصطفى سعد الدين وسلاف فواخرجي وجيني إسبر.

ومما جاء في تعليقات المتابعين: “حبيبي القمر”، “الفخامة والأناقة”، “بدي غنيلك كل ما تكبر تحلى بتصير أحلى وأحلى”، “الذهبية”، “ريتو ما يبلى”.

جديد سلافة معمار

تشارك الفنانة سلافة معمار في موسم دراما رمضان 2022 من خلال الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية حارة القبة، تأليف: أسامة كوكش، إخراج: رشا شربتجي.

وكانت معمار حققت نجاحاً كبيراً رمضان الماضي، من خلال تجسيد شخصية “أم العز” وهي نفس الشخصية التي تُجسدها في الجزء الثاني واعتذرت عن استكمالها في الجزء الثالث وذهب الدور للفنانة رنا شميس.

أما عن مسلسل الدراما العربية المشتركة “بيروت 303” الذي يجمعها بالفنانين عابد فهد ومعتصم النهار، أوضحت أنه لن يلحق العرض الرمضاني، لكنها وعدت الجمهور بعمل مختلف تماماً عما قدمته سابقاً.

سلافة معمار في “ع الحد”

جدير بالذكر، أن آخر أعمال سلافة معمار كان مسلسل “ع الحد” الذي أدت فيه شخصية “ليلى”، وصرحت في وقت سابق أن “ليلى” تشبهها في عدة جوانب، خاصةً معاناتها كامرأة في الحياة، بالإضافة لكونها أم تربي ابنتها بمفردها.

وأكّدت سلافة رضاها عن النتائج التي حققها العمل، ورأت أن جرأة المسلسل في طـ.ـرحه وأفكاره ومشاعر الشخصية الرئيسية “ليلى” التي جسدتها.

أما عن جرأة المشاهد التي جمعتها بالفنان اللبناني رودريغ سليمان الذي جسد شخصية “وليد”، فأكدت أنها مشاهد مبررة وبسيطة جداً، مؤكدةً أنها تحترم تحفظات المشاهدين، لكن المشاهد لم تكن بهذه الجرأة التي روجت لها السوشيال ميديا، خاصةً وأن لها ضرورة درامية في سير الأحداث.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق