كاريس بشار تقف في وجه الشر المطلق في كسر عضم (فيديو)

كاريس بشار تقف في وجه الشر المطلق في كسر عضم (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية كاريس بشار في لقاءٍ قصير مع منصة ET بالعربي؛ للحديث عن دورها في المسلسل السوري كسر عضم، الذي يجري تصويره حاليًا؛ ليلحق بموسم دراما رمضان 2022.

المسلسل من تأليف: علي معين صالح ومعالجة درامية: د. رانيا الجبان وإخراج: رشا شربتجي ويشارك في بطولته الفنانين: فايز قزق وسامر إسماعيل ونادين خوري ونادين تحسين بيك ومحمد حداقي وخالد القيش ويزن السيد وكرم الشعراني.

تُجسد بشار في العمل شخصية “عبلة” التي وصفتها بالمرأة المناضلة، حيث تدافع عن حقها وحقوق الكثير من النساء ويحدث بينها وبين الشخصية التي يُجسدها الفنان فايز قزق صراعًا كبيرًا.

كاريس بشار سعيدة بالإقامة الذهبية في الإمارات ولاتحتاج لشريك في حياتها (فيديو)

كاريس بشار تقف في وجه الشر المطلق

أوضحت الفنانة كاريس بشار أن شخصية عبلة نموذج للمرأة اللطيفة الرقيقة وفي نفس الوقت تمتلك قوة كبيرة تُمكنها من الوقوف في وجه الشر المطلق المجسد في شخصية الحكم/ فايز قزق.

واعترفت بشار أن لشخصية عبلة جانب شرير، لكن جوانب الخير أعلى بكثير، مشيرةً إلى اضطرارها في بعض الأحيان لتكون مؤذية للآخرين وذلك حتى تحصل على حقها وتدافع عن مبادئها.

وصرحت بشار أنها لم تمتلك الوقت الكافي للعمل على شخصية عبلة، لكن بمساعدة المخرجة رشا شربتجي استطاعت في شهر واحد فقط أن تؤسس البناء الدرامي للشخصية.

التعاون مع رشا شربتجي

عبرت الفنانة كاريس بشار عن سعادتها بالتعاون مرة أخرى مع المخرجة رشا شربتجي، خاصةً وأن كسر عضم مشروع فني ضخم ومهم، علمًا بأن شربتجي ذكرت في لقاءٍ سابق أنه يتكون من أكثر من جزء.

ووصفت بشار شربتجي بالقول: “سعيدة جدًا بوجود هذه المرأة الرائعة الناضجة التي تعطي رغم كل الضغط الذي تعيشه؛ لتحلق بموسم رمضان”.

كسر عضم هو عودة للتعاون ما بين بشار وشركة كلاكيت ميديا، فقد كان مسلسل “غدًا نلتقي” الذي عُرض عام 2015، آخر تعاون بينهما.

وأشارت بشار إلى أن عدة مشاريع كانت ستجمع بينهما في الفترة ما بين عام 2015 و2021، لكن ارتباطاتها الفنية حالت دون ذلك وقد عبرت عن سعادتها بعودة تعاونهما.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق