نسرين طافش تُطل بالحجاب من الجامع الأموي في دمشق (صور)

نسرين طافش تُطل بالحجاب من الجامع الأموي في دمشق (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

استقبلت الممثلة السورية الفلسطينية “نسرين طافش” شهر رمضان المبارك بإطلالة محتشمة من الجامع الأموي في العاصمة السورية دمشق.

ووثقت نسرين طافش زيارتها للجامع الأموي من خلال مجموعة من الصور نشرتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وظهرت نسرين بالصور بإطلالة محتمشة ارتدت فيها عباءة باللون الأزرق وحجاب باللون ذاته، ولاقت إطلالاتها تفاعلاً واسعاً من قبل المتابعين.

نسرين طافش

نسرين طافش تهنئ متابعيها بحلول الشهر الفضيل

أرفقت نسرين طافش الصور بتعليق هنأت فيه متابعيها بحلول شهر رمضان المبارك، حيث كتبت: “رمضان كريم، أعاده الله علينا جميعاً بالتسامح و المحبة و السلام”.

وحظيت تدوينة الفنانة السورية بتفاعل كبير من قبل متابعيها الذين أبدوا إعجابه بإطلالتها وهنأوا بدورهم أيضاً نجمتهم المفضلة بحلول الشهر الفضيل.

ومما جاء في التعليقات: “ما شاء الله تجنني”، “ما شاء الله رمضان كريم عليك وع الجميع شو طالعة قمر”، “شو مشان جمالك ما شاء الله جمعة مباركة”.

جديد نسرين طافش لرمضان 2022

تُطل الفنانة نسرين طافش على جمهورها ومحبيها في شهر رمضان من خلال المسلسل الشامي الشعبي “جوقة عزيزة” من تأليف: خلدون قتلان وإخراج: تامر إسحاق ويتولى المخرج اللبناني عادل سرحان إخراج فقراته الاستعراضية.

تدور أحداث المسلسل في عشرينيات وثلاثينيات القرن الماضي ويرصد الحياة الفنية في دمشق في تلك الحقبة، وتتصدى نسرين طافش بطولة العمل إذ تجسد فيه دور “عزيزة”.

وعزيزة؛ هي راقصة ومغنية وفنانة استعراضية وممثلة بدأت مشوارها في الفن بأحلام وطموحات كبيرة جداً واستطاعت تحقيق طموحاتها في أن تكون أول امرأة تنشئ مسرحاً باسمها على منوال بديعة مصابني ومنيرة المهدية، وتنشئ ما يشبه مدرسة للفنون.

وكشف صناع العمل عن توفير إمكانيات إنتاجية عالية، حيث تم تطلب العمل بناء ديكورات ضخمة شارع حقيقي ومسارح وتياترو ضخم بكل تفاصيله؛ حتى تُقدم عزيزة وفرقتها الاستعراضات على مسرحه بطريقة احترافية.

ويضم المسلسل في بطولته: سلوم حداد، أيمن رضا، وفاء موصللي، هبة نور، محمد حداقي، نورا رحال، سليم صبري، علي كريم، عاصم حواط، عبد الفتاح المزين، يزن خليل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق