جيسي عبدو: تشرفت بالتعاون مع عبد المنعم عمايري في مسلسل ظل وتعلمت منه الكثير (فيديو)

جيسي عبدو: تشرفت بالتعاون مع عبد المنعم عمايري في مسلسل ظل وتعلمت منه الكثير (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة اللبنانية جيسي عبدو في لقاءٍ قصير مع مجلة “كيو ميديا”؛ للحديث عن دورها في مسلسل الدراما العربية المشتركة “ظل”، الذي جمعها بمجموعة من الفنانين السوريين.

المسلسل كان من المقرر تصويره عام 2020؛ ليلحق العرض في رمضان 2021 لكن ظروف الوباء حالت دون ذلك، فتأجل التصوير وانسحب من العمل مجموعة كبيرة من نجومه.

المسلسل كان من بطولة باسل خياط وغسان مسعود وهيا مرعشلي، لكنهم انسحبوا وحل بديلًا عنهم الفنانين: عبد المنعم عمايري وجمال سليمان وكندة حنا.

جيسي عبدو

جيسي عبدو تنفي حدوث خلافات

الفنان جيسي عبدو تمسكت بالتواجد في مسلسل ظل رغم الانسحابات والخلافات التي وقعت ما بين الشركة والفنان باسل خياط وعندما سئلت عن سر تمسكها بالعمل، أجابت: “بس تشوف الدور بتعرف”.

ونفت عبدو ما يشاع عن حدوث خلافات بينها وبين بعض الفنانات المشاركات في العمل؛ كون مساحتها التمثيلية هي الأكبر وأكدت أن كل فنان في دوره المناسب ومساحتها التمثيلية ليست الأكبر.

تعاونها مع الفنانين السوريين

أشادت الفنانة جيسي عبدو بالتعاون مع الفنان جمال سليمان، رغم أن مشاهد قليلة للغاية التي تجمعهما سويًا في العمل، بينما غالبية مشاهدها مع الفنان عبد المنعم عمايري.

وأكدت عبدو أن تعاونها مع عمايري شرف كبير لها وقد خرجت سعيدة بعد كل مشهد جمعهما وتعلمت منه الكثير، كما أشادت بشخصية الفنانة كندة حنا وعبرت عن سعادتها بالتعرف عليها.

وصرحت عبدو برغبتها بالتعاون مع الكثير من الفنانين السوريين وخصت بالذكر الفنانين: قصي خولي ومكسيم خليل وتيم حسن.

غيابها عن الموريكس دور

سئلت الفنانة جيسي عبدو عن السبب وراء غيابها عن مهرجان الموريكس دور في نسخته العالمية، بعد انتقاله من بيروت إلى دبي، فكشفت أنها لم تتلقى دعوة للحضور.

وفسرت عبدو عدم دعوتها للمهرجان بأنها غير محبوبة من قبل المنظمين وليست ضمن قائمة أصدقائهم، خاصةً أنه لا يوجد سابق معرفة بينها وبين فادي وزاهي حلو مؤسسي المهرجان.

واتفقت عبدو مع مقولة الفنانة أحلام، حيث قالت: “الجوائز لو بتعمل فنان.. كان عملت كتار” وأكدت أن الجوائز لا تعنيها ولكن يعنيها تقدير جهد الفنان.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق