ريم زينو: درست بعض الفنانين الجدد وأصبحوا نجومًا ولا أسعى لإثارة الجدل (فيديو)

ريم زينو: درست بعض الفنانين الجدد وأصبحوا نجومًا ولا أسعى لإثارة الجدل (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية ريم زينو في لقاءٍ قصير مع منصة “بانا ميديا”، كشفت خلاله أنها تُدرس حاليًا مادة التمثيل في إحدى الجامعات الخاصة وقد درست سابقًا في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق لمدة 3 سنوات.

وأضافت زينو أنها تركت التدريس في المعهد لأنه اختلف كثيرًا عن المعهد الذي عاصرته وقت أن كانت طالبة، الأمر الذي أحزنها ودفعها لترك التدريس والتركيز على عملها كممثلة.

وكشفت زينو أنها درست مجموعة كبيرة الممثلين الشباب البارزين حاليًا، مشيرةً لنجومية البعض منهم، ومن تلاميذها ذكرت: يارا قاسم، نور علي، علياء سعيد، خالد شباط، حسن خليل، حسناء سليم، راما زين.

وصرحت أنها توقعت النجاح الكبير لبعض تلاميذها، فخبرتها تُمكنها من معرفة من سيصبح ممثلًا جيدًا ومن سيصبح نجمًا، وبسؤالها عن أكثر الطلاب شغبًا، أجابت: نور علي.

ريم زينو

ريم زينو: لا أسعى لإثارة الجدل

أثارت الفنانة ريم زينو جدلًا واسعًا في آخر لقاءٍ لها، حيث صرحت بأن الحجاب والتمثيل لا يجتمعان؛ لأن الحجاب غير مقنع من الناحية الدرامية وقد أكدت ذلك مجددًا في لقائها مع بانا ميديا.

كما أكدت زينو أن هذا رأيها الشخصي ولم تتقصد أن تثير كل ذلك الجدل الذي رافق تصريحاتها، مشيرةً إلى استغلال بعض الصفحات للقائها واقتصاص بعض الكلمات من سياقها.

وأضافت زينو أن هذا اللقاء جر عليها انتقادات لم تواجهها طوال مسيرتها الفنية، لكنها لا تستطيع أن تلوم الناس، فثقافاتهم مختلفة ودرجات الوعي والمعرفة ليست واحدة.

وأوضحت زينو أنها ليست ضد الحجاب، فوالدتها وشقيقتها محجبتان، لكنها ترى أن التمثيل بالحجاب غير مقنع دراميًا، لكن هناك الكثير من المحجبات في عالم الفن وراء الكاميرات.

أسباب غيابها كممثلة

سئلت الفنانة ريم زينو عن أسباب خفوت نجمها بعد مشاركتها في عددٍ من الأعمال التي بشرت بمولد فنانة مهمة، فأجابت أن هناك مجموعة من الأسباب، أبرزها زواجها وإنجاب ابنتها الوحيدة.

وأوضحت زينو أن أحد أفراد عائلتها أصيب بأزمة صحية حادة، جعلتها تتوقف عن التمثيل قرابة 5-6 سنوات، بالإضافة إلى أن ظروف البلد لم تكن في أحسن أحوالها وأثر ذلك على مشاركاتها الفنية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق