علاء قاسم يوجه انتقاداً لاذعاً لـ مخرجين ومنتجين: “كذابين ومنافقين”

علاء قاسم يوجه انتقاداً لاذعاً لـ مخرجين ومنتجين: “كذابين ومنافقين”

مدى بوست – فريق التحرير

شنّ الممثل السوري “علاء قاسم” هجـ.ـوماً لا ذعاً على من يعتبرون أنفسهم قائمين على المجال الفني، على حسب تعبيره.

جاء ذلك في تدونية للقاسم عبر حسابه الموثق على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أعرب فيها عن غضبه بسبب إخلال صنّاع الفن بالوعود والاتفاقات.

وكتبت علاء قاسم في تدوينته: “بمناسبة دراما رمضان.. بيتفق الممثل على أي شي مع المنتج أو مع المخرج أو مع كليهما.. بيبدأ عرض المسلسل بيكتشف الممثل انو الاتفاق ما تم.. رغم الحلفانات و الأيامين المعظمة و مسك الشوارب”.

علاء قاسم غاضب من أشخاص في الوسط الفني

وأضاف الفنان السوري: “بترجع للمنتج بقلك مو أنا ما دخلني هادا المخرج.. بترجع للمخرج بقلك مو أنا هادا المنتج.. بتجمع التنين سوا.. بيطلع معهم انو مدير الإنتاج هو السبب.. بترجع لمدير الإنتاج بقلك هنن التنين السبب و هكذا دواليك”.

وتابع قاسم تدوينته واصفاً هؤلاء الأشخاص بـ “الكاذبين” متسائلاً كيف يمكن لمهنة التمثيل أن تتطور بوجود أشخاص كهؤلاء، فقال: “مجال المعتبرين حالهم قائمين عليه كذابين أو منافقين أو ما عندهم الحد الأدنى من الرجولة.. كيف ممكن يتطور ؟؟.. أغلبوا بيتعامل مع كل المهنة انها سبوبة ع طريقة سوق الهال”.

واختتم الفنان علاء قاسم تدونيته مباركاً لمتابعيه بحلول شهر رمضان المبارك قائلاً: “رمضان كريم”.

جديد علاء قاسم لرمضان 2022

يشارك الفنان علاء قاسم في الموسم الدرامي الرمضاني 2022 من خلال مسلسل “على قيد الحب” من تأليف: فادي قوشقجي وإخراج: باسم السلكا وإنتاج: إيمار الشام.

وهو مسلسل دراما اجتماعية معاصرة تدور أحداثه حول مجموعة من العائلات السورية من مختلف الفئات المجتمعية، كل عائلة تخوض صراعاً ما في ظل الظروف المعيشية التي اختلفت في السنوات الأخيرة.

ويشارك في بطولة المسلسل نخبة من أهم الفنانين السوريين منهم الفنان سلوم حداد وصباح الجزائري ونادين خوري ورنا كرم وليث المفتي.

من هو علاء قاسم؟

عـلاء قاسم؛ فنان سوري معروف، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 2003، مشواره الفني بدأ عام 1995 من خلال الفرق المسرحية في مدينة حمص، وتحديدًا فرقة فواز الساجر المسرحية، أما أول أدواره للتلفزيون فكانت في مسلسل “الخطوات الصعبة”.

البداية الحقيقية للفنان علاء قاسم في التليفزيون كانت من خلال المسلسلات التاريخية، حيث شارك في مسلسل “صلاح الدين الأيوبي” عام 2001، ومسلسل “هولاكو” عام 2002 وكان ما يزال طالباً في المعهد، وبعد التخرج توالت أعماله الفنية.

شارك قاسم في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة، حيث جسد دور الضابط فادي المتعاون مع الاحتلال الفرنسي، في الجزئيين الرابع والخامس، ثم عاد في الجزء العاشر وكان من المقرر أن يظهر في الجزء الحادي عشر، لكن ألغيت الشخصية لأسبابٍ رقابية سياسية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق