كرم الشعراني يتوقع الانتقادات بسبب شخصية “عزمي نسوان” في جوقة عزيزة (فيديو)

كرم الشعراني يتوقع الانتقادات بسبب شخصية “عزمي نسوان” في جوقة عزيزة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أجرت منصة ET بالعربي لقاءً قصيرًا مع مجموعة من الفنانين المشاركين في مسلسل جوقة عزيزة، من بينهم الفنانين: هبة نور وسالي بسمة وكرم الشعراني وفادي الشامي.

المسلسل من تأليف: خلدون قتلان، إخراج: تامر إسحاق، يشارك في بطولته الفنانين: نسرين طافش وسلوم حداد ويحيى بيازي وخالد القيش ويزن السيد ووسام حنا وأيمن رضا.

جوقة عزيزة دراما شامية شعبية، يستعرض الحياة الفنية في عشرينات وثلاثينات القرن الماضي ومن المتوقع أن يثير جدلًا واسعًا كونه يضم استعراضات راقصة، يرى البعض أنها لا تناسب شهر رمضان الفضيل.

عزمي نسوان

راقصات جوقة عزيزة

تُجسد الفنانة هبة نور شخصية راقصة شعبية تُدعى “منيرة فرفش معنا”، طموحة وغيورة وتريد أن تحقق أحلامها بأي وسيلة كانت ولا تخلو شخصيتها من الطرافة.

الفنانة اللبنانية سالي بسمة تُجسد شخصية راقصة في أحداث مسلسل جوقة عزيزة، وقد كشفت لـ ET بالعربي أنها لطالما أرادت تجسيد شخصية راقصة في عمل فني.

فادي الشامي طرزان

الفنان فادي الشامي ظهر بشعرٍ طويل في كواليس مسلسل جوقة عزيزة وعن ذلك قال ضاحكًا: “بيروك.. أكيد مو زرع، ما رح يلحقوا يطلعوا”.

وكشف الشامي أنه يُجسد شخصية تُدعى “طرزان” الملقب بـ “مشخصاتي الحارة”، فهو ممثل ويتقمص شخصية معينة ويُحاول الانضمام لجوقة عزيزة؛ ليشارك في استعراضاتهم.

كرم الشعراني سيواجه انتقادات

ظهر الفنان كرم الشعراني في كواليس تصوير مسلسل جوقة عزيزة وهي يرتدي ما يشبه بدلة الرقص ويضع على وجهه مساحيق التجميل ويرقص على مسرح الجوقة.

الشعراني أوضح أنه يُجسد شخصية “عزمي نسوان” ابن قائد الفرقة الطبال “حمدي حميها” الذي يُجسد دوره الفنان سلوم حداد، مشيرًا إلى أن الشخصية أقرب في تصرفاتها للإناث بسبب معاناتها من خلل هرموني.

ويتوقع الشعراني أن تواجه شخصية “عزمي نسوان” الانتقادات وربما المحاكمة، لكنه تمنى أن تكون المحاكمة بمقاييس عقلانية وليست محاكمة عادات وتقاليد تنتهي بالرفض.

ويرى الشعراني أن شخصية “عزمي نسوان” نشأت في بيئة غريبة، فهو ابن طبال وشقيقيه: عزت ازيرة/ وائل زيدان، عادل المسطول/ يحيى بيازي وشقيقته منيرة فرفش معنا/ هبة نور.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق